محمد شو

العالم بين يديك

 

تصدرت الممثلة الأمريكية ''كريستين ستيوارت''، بطلة سلسلة أفلام ''Twilight''، قائمة مجلة ''فوربس'' الأمريكية لأعلى الممثلات أجراً بهوليود.

 

وذكرت المجلة أن دخل ''ستيورات'' البالغة من العمر 22 عاماً بلغ ، 34.5 مليون دولارًا، وذلك في الفترة من أيار 2011 حتى أيار من العام الجاري، ويرجع تصدرها لأعلى أجر بهوليود إلى مشاركتها في سلسلة أفلام ''Twilight''.

 

وكانت الممثلة الأمريكية قد حصلت على مبلغ 12.5 مليون دولارًا مقابل الجزء الواحد، فضلاً عن حصتها بالأرباح وارتفاع أجرها بفيلم ''Snow white and the Huntsman''، التي أدت دور البطولة فيه.

 

وحلت الممثلة الأمريكية كاميرون دياز في المرتبة الثانية، حيث بلغ أجرها السنوي 34 مليون دولار، ويرجع الفضل في ذلك إلى حصتها في أرباح فيلم ''Bad Teacher''، في حين حصلت الممثلة الأمريكية ''ساندرا بولوك''على المركز الثالث، لحصولها على مبلغ 25 مليون دولارًا خلال عام.

 

وجاءت الممثلة الأمريكية ''أنجلينا جولي'' في المركز الرابع، متراجعة عن المركز الأول الذي حلت فيه  العام الماضي، حيث بلغ أجرها 20 مليون دولارًا، وجاءت الممثلة الأمريكية ''تشارلز ثيرون'' في المركز الخامس بأجر 18 مليون دولارًا.

 

وبلغ أجر الممثلة ''جوليا روبرتس'' 16 مليون دولارًا لتحل سادساً، وجاءت بعدها ''سارة جيسكا باركر'' بـ 15 مليون دولارًا، تلاها ''ميريل ستريب'' بـ 12 مليون دولارًا، ثم ''كريستين ويج'' بـ 12 مليون دولارًا أيضًا، ثم ''جينيفر انستون'' بـ 11 مليون دولارًا.

 

يذكر أن إجمالي أجور أبرز عشر ممثلات بهوليود بلغ 200 مليون دولارًا، أي أقل من إجمالي ما حصل عليه أعلى عشرة ممثلين أجراً، والذي بلغ 361 مليون دولارًا.

  • Currently 0/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
0 تصويتات / 59 مشاهدة
نشرت فى 20 يونيو 2012 بواسطة mhmadshoo

ساحة النقاش

عدد زيارات الموقع

261,160