محمد شو

العالم بين يديك

تقدم مواطن بشكوى ضد عامل توصيل مطعم هندي يقوم برسم رسومات مخلة جدا على باب منزله , قبل تسليمه الواجبات التى طلبها، وكان المواطن قد رصد فعلة السائق الغريبة عبر كاميرا مراقبة منزله.

وكان المواطن قد تقدم بشكواه إلى مخفر المنطقة حيث يقع فرع المطعم الهندي بالجهراء بالكويت بعد فشله في التفاهم مع مدير المطعم وهو هندي الجنسية، والذي عندما استقبل شكوى المواطن بدأ يصرخ «ماذا تريدون ان نفعل عادي ما حصل، ولسنا مسؤولين، ولا احد يستطيع ان يفعل معنا شيء لا الداخلية ولا البلدية ولا التجارة»، الهندي المدير الذي بدا وانه يتحدث وكأنه فوق القانون او انه يعتبر تلك الحادثة عادية في عرف ثقافته، رفض الاستماع لشكوى المواطن بل وبدا كأنه يعاتبه لأنه تقدم بشكواه ضد السائق وهو هندي الجنسية، وما كشفه المواطن خلال محاولات اتصاله في المطعم لتبيان الحقيقة وجد ان هذه ليست المرة الأولى التي يتقدم فيها زبون بشكوى بهذا الخصوص، وبدا للمواطن حسب تعبيره «ان هذا المطعم يرسل سائقيه إلى منازل الزبائن ليوصلوا الطلب ويمارسوا هواياتهم المنحرفة في رسم رسومات مخلة على أبواب منازل الزبائن».

رجال الأمن تسلموا من المواطن «سي دي» تصوير فعلة السائق وقاموا باستدعائه واستدعاء المسؤولين عن المطعم الهندي للتحقيق معهم قبل تسجيل قضية تمهيدا لإحالة القضية إلى التحقيقات.

ما أثار المواطن كما يقول هي طريقة مدير المطعم الذي بدا وكأنه يضع كل الوزارات في جيبه من خلال أسلوب تعاطيه مع المشكلة وقال المواطن، «بدا وكما لو انني أنا المخطئ من خلال حديثه معي حتى انه قال لي ما استغرب ان يصدر من مدير مطعم ماذا تريدون ان نفعل لكم، انتم الكويتيين لا يعجبكم العجب». <!--EndFragment-->

  • Currently 0/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
0 تصويتات / 68 مشاهدة
نشرت فى 19 يونيو 2012 بواسطة mhmadshoo

ساحة النقاش

عدد زيارات الموقع

261,447