إنتهى قبل عدة ساعات قليلة مؤتمر عالم نوكيا الذي عقد بالإشتراك مع مايكروسوفت في مدينة نيويورك، و قد كشفت به نوكيا عن هاتفين جدد من عائلة لوميا و هم لوميا 920 و 820 .

 

و كما وعدتنا نوكيا بأنها ستقدم الجديد و المميز من قبل .. فقد قدمت اليوم هاتفين جدد بمميزات و خصائص رائع و مميزة سوف ترفع من قيمتها و قوتها في السوق مع منافسيها في سوق الهواتف المحمولة . سأقدم لكم في هذا التدوينة ملخص مختصر عن ما تم الاعلان عنه في مؤتمر نوكيا الجديد لعام 2012 .

سنبدأ بجهاز نوكيا لوميا 920 المميزة بتصميمه و شكله و الذي يعمل بنظام الويندوز فون 8 الجديد و بشاشة حجم 4.5 إنش تقنية  PureMotion HD مع خاصية أو إمكانية التعرف على أشعه الشمس و تأقلم معها (لمشاهدة أفضل) ، و معالج ثنائي النواة من نوع Qualcomm Snapdragon S4 بسرعة 1.5 غيغا هيرتز ، و ذاكرة عشوائية بسعة 1 غيغا هيرتز .

و كاميرا خلفية بدقة 8.7 ميجا بيكسل مع إمكانية تصوير و تسجيل  فيديو بدرجة وضوح عالية 1080p مع حساس تصوير PureView و الذي يميز كاميرا الهاتف بأنها تلتقط من 5 إلى 10 مرات ضوء أكثر، و كاميرا أمامية VGA بدقة 1.3 ميجا بيكسل .

و من مميزات الهاتف الجديدة ميزة الشحن اللاسلكي، و مع إمكانية الاتصال بشبكات الجيل الثالث و الرابع 4Gو  LTE، كما انه مزود بتقنية NFC

و كما أن الهاتف سيحتوي على خرائط نوكيا الخاصة التي يمكن أن تعمل من دون توفر خدمة الإنترنت، و سيأتي الهاتف بذاكرة تخزينة حتى 32 غيغا بايت و بمساحة تخزينة سحابية SkyDrive بحجم 7 غياغا بايت، و بطارية جيدة حجم  2000 ملي أمبير .

و سيتوفر الهاتف بعدة اللوان منها : الأبيض، الرمادي، الأسود،الأحمر، الأصفر . و كما أن الهاتف سوف يدعم اللغة العربية بشكل رسمي (كما أعلنت مايكروسوفت في مؤتمرها بأن نظام ويندوزفون 8 سيدعم اللغة العربية بشكل كامل) .

هاتف لوميا 820

 و قد أعلنت أيضاً عن هاتف لوميا 820 المميزة و الذي يعمل أيضاً بنظام الويندوز فون 8 الجديد و بشاشة حجم 4.3 إنش من نوع OLED بدرجة وضوح 480×800 بيكسل، و معالج ثنائي النواة من نوع Qualcomm Snapdragon S4 بسرعة 1.5 غيغا هيرتز ، و ذاكرة عشوائية بسعة 1 غيغا هيرتز .

و كاميرا خلفية بدقة 8 ميجا بيكسل مع إمكانية تصوير و تسجيل  فيديو بدرجة وضوح عالية 1080p، و بكاميرا أمامية بوضوح VGA، و أيضاً مع ميزة الشحن اللاسلكي، و مع إمكانية الاتصال بشبكات الجيل الثالث و الرابع 4Gو  LTE .

لكن هذا الهاتف متميز عن سابقه بإمتلاكه خاصية تبديل الغطاء الخارجي بعدة الوان جديدة و مميزة (كما تشاهدون في الصورة) و يأتي الهاتف بذاكرة تخزينة 8 غيغا بايت و بمساحة تخزينة سحابية SkyDrive بحجم 7 غياغا بايت، و بطارية حجم  1650ملي أمبير . كما أنه أيضا يدعم بطاقة إضافية  تصل أكثر من 32 غبغا بايت .

 

و بالنهاية سيتم إصدار الهاتفين في الربع الأخير من هذه السنة، و للاسف لم يتم الاعلان عن سعر الهاتفين بعد. أترككم مع إعلانات الهاتفين و الاكسسوات الجديدة :

 

( يمكنك مشاهدة جميع الاعلانات بإختيارها من نهاية كل فيديو )

http://www.youtube.com/watch?v=0tT4ws9KauQ&feature=player_embedded

إن كان لديك أي فيديو أو اي خبر تحب مشاركته معنا .. إرسله على البريد من هنا

المصدر 1 2
3

المصدر: مدونة عالم الابداع
mazlom

MaZlOoOoM

  • Currently 0/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
0 تصويتات / 335 مشاهدة
نشرت فى 8 سبتمبر 2012 بواسطة mazlom

ابحث

تسجيل الدخول

عدد زيارات الموقع

497,664

دعاء الزواج

  • اللهم ارزقني بزوجه صالحه ..تقيه ..هنيه ..عاشقه لله ورسوله .. ناجحه في حياتها ... اكون قرة عينها وقلبها وتكون قرة عيني وقلبي ..
  • اللهم يا جامع الناس ليوم لا ريب فيه اجمع بيني وبين زوجه تكون غنيه بدينها واخلاقها ومالها وتهنيني وتسعدني وتفرح قلبي

    Mohamed Mazlom