هل تخيلت يوماً بأن تذهب برحلة بحرية لمشاهدة و إستكشاف أعماق البحار أو المحيطات في سيارة ؟ ربما نعم لكن ذلك لم يعد خيالاً بل أصبح حقيقة يمكنك تجربتها و الإستمتاع بها وقتما شئت .

 

فقد قامت شركة فولكس واجن بالتعاون مع قناة ديسكفري بإنتاج سيارة متنقلة ذات تصميم رائع يمكنها أخذك إلى رحلة بحرية لإستكشاف أعماق البحار و مشاهدة أسماك القرش عن قرب لدرجة أنه يمكنك لمسها … هل تصدق ذلك !

 

أطلقت شركة فولكس واجن على السيارة اسمً و هو قفص فولكس واجن المتنقل لإكتشاف اسماك القرش و التي تشبه كثيراً في تصمميها سيارة فولكس واجن المميزة ” الخنفساء ” و التي يمكن قيادتها من قبل الغواصين كأي سيارة عادية فهي تحتوي على عجلات و مصابيح أمامية لرؤية أفضل في الظلام.

كما و تحتوي أيضاً على أنابيب مصنوعة من مادة الألمنيوم لتحمي الغواصين من أسماك القرش (كما تشاهدون في الصور) و و مزود بنظام هوائية كامل مدمج مع مرواح تعمل على تحريك و قيادة السيارة  . و كما ذكرت في السابق فقد تعاونت شركة فولكس واجن مع قناة ديسكفري و ذلك بخبرات غواصينها يقوموا بالاشراف و بالعمل مع فريق العمل ..

و قال جوستين أوزبورن المدير العام للتسويق و الاتصالات في شركة فولكس فاجن الأمريكية :” أردنا بهذا العمل تقديم أمر يترك إنطباعً جيد لعلامتنا التجارية فولكس واجن في أسبوع القرش .

 

أترككم مع باقي الصور :



http://www.youtube.com/watch?v=LyVO68peVcU&feature=player_embedded

إن كان لديك أي فيديو أو اي خبر تحب مشاركته معنا .. إرسله على البريد من هنا

المصدر 1
2

المصدر: مدونة عالم الابداع
mazlom

MaZlOoOoM

  • Currently 0/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
0 تصويتات / 299 مشاهدة
نشرت فى 8 سبتمبر 2012 بواسطة mazlom

ابحث

تسجيل الدخول

عدد زيارات الموقع

497,649

دعاء الزواج

  • اللهم ارزقني بزوجه صالحه ..تقيه ..هنيه ..عاشقه لله ورسوله .. ناجحه في حياتها ... اكون قرة عينها وقلبها وتكون قرة عيني وقلبي ..
  • اللهم يا جامع الناس ليوم لا ريب فيه اجمع بيني وبين زوجه تكون غنيه بدينها واخلاقها ومالها وتهنيني وتسعدني وتفرح قلبي

    Mohamed Mazlom