محاسب_قانونى_محمد_على_ابراهيم

#اعداد_الحسابات_والميزانيات. #الاقرارات_الضريبيه. #التقارير_دراسات_الجدوى. #الاستشارات_القانونية

إذا أردت أن تكسب قلب زوجتك

وقبل أن تضيع الرومانسية ويضيع الحب في زحام الحياة فاتبع النصائح التالية والتي أوردها الكاتب الأميركي جريجوري جوديك في كتابه "ألف طريقة سهلة للرومانسية " والذي يقدم فيه دعو مجانية للرجال ليصبحوا أكثر رومانسية، فيقول المؤلف إن الحياة أصبحت صعبة جدا بفضل التغييرات التكنولوجية السريعة حولنا، وقبل أن تجف مشاعرنا نتيج تعاملنا الدائم مع الآلات والأجهزة يجب أن نتذكر أننا بشر لنا مشاعر وعواطف، ومن المهم أن تعود لنا الأفكار الرومانسية التي غالبا ما تضيع في زحام الحياة،

ويقدم المؤلف عدة نصائح للأزواج هي:


ـ أرسل لزوجتك باقة من الزهور بدون مناسبة، واختر النوع واللون المفضل لديها، وإذا لم تعرف ماذا تختار اسأل بائع الزهور عن الأنواع المميزة والجميلة.

ـ من بب التغيير تناول الإفطار في مكان رومانسي

<!--

ـ املأ خزانة ملابسها بالبالونات الحمراء كمفاجأة؛ لأنها رمز الشقاوة ولونها الأحمر رمز الحب فهي لمسة رومانسية مغلفة بخفة الدم.

ـ اتصل بها أثناء النهار حتى ولو مكالمة قصيرة لتشعرها بأنها في ذهنك دائما.

ـ حدد يوما في الشهر تقضيه في صحبتها تذهبا معها لنزهة أو رحلة قصيرة.

ـ اشتر لها هدية بسيطة ولا داعي أن تكون غالية الثمن؛ لأن الهدف هو أن تشعرها أنك تفكر فيها دائما.

ـ اكتب لها رسالة حب في أي مناسبة وليس شرطا أن تكون شاعرا وبليغا.. المهم أن تعبر عن مشاعرك بصدق.

المال وحده لا يكفي


الحياة الزوجية ذلك الرباط المقدس الجميل الذي يستحق منك عزيزي أن تبذل مجهوداً أكبر للحفاظ عليه، بحيث تضع فيحسبانك أنك لست مصدراً للمال فقط فذلك أول ما يضع أسرتك علي حافة الانهيار ،عليك أن تعلم

 

أولاً أن السعادة الزوجية تتطلب منك مهارات خاصة

هل أنت تجيدها م لا ؟! إن كنت لا تجيدها فاتبع الآتي وحاول تطبيقه جيداً .

1- لا تُهنْ زوجتك ، فإن أي إهانة توجهها إليها ، تظل راسخة في قلبها وعقلها . واعلم جيدا أن أخطر الإهانات التي لا تستطيع زوجتك أن تغفرها لك بقلبها ، حتى ولو غفرتها لك بلسانها ، هي أن تنفعل فتضر بها ، أو تشتمها أو تلعن أباها أو أمها ، أو تتهمها في عرضها ، أو تخونها مع امرأة أخرى .

2- أحسِنْ معاملتك لزوجتك تُحسنْ إليك . وأشعرها أنك تفضلها على نفسك ، وأنك حريص على إسعادها ، ومحافظ على صحتها.

3- تذكر أن زوجتك تحب أن تجلس لتتحدث معها وإليها في كل ما يخطر ببالك من شؤون.

4- لا تعد إلى بيتك عابسا، صامتا أخرسا، فإن ذلك يثير فيها القلق والشكوك .!

5- لا تفرض على زوجتك اهتماماتك الشخصية المتعلقة بثقافتك أو تخصصك ، فإن كنت أستاذا في الفلك مثلا فلا تتوقع أن يكون لها نفس اهتمامك بالنجوم والأفلاك !!

6- إياك إياك أن تثير غيرة زوجتك ، بأن تذكِّرها من حين لآخر أنك مقدم على الزواج من أخرى ، أو تبدي إعجابك بإحدى النساء ، فإن ذلك يطعن في قلبها في الصميم ، ويقلب مودتها إلى موج من القلق والشكوك والظنون، فإن فعلت ذلك تكون فتحت على نفسك باب جهنم .

7- لا تذكِّر زوجتك بعيوب صدرت منها في مواقف معينة ، ولا تعـيِّرها بتلك الأخطاء والعيوب ، وخاصة أمام الآخرين .

8- امنح زوجتك الثقة بنفسها . ولا تجعلها تابعة تدور في مجرَّتك وخادمة منفِّذةً لأوامرك . بل شجِّعها على أن يكون لها كيانها وتفكيرها وقرارها . استشرها في كل أمورك ، وحاورها.


9- أثن على زوجتك عندما تقوم بعمل يستحق الثناء ، فالرسول - صلى الله عليه وسلم - يقول : " من لم يشكر الناس لم يشكر الله " رواه الترمذي

10- توقف عن توجيه التجريح والتوبيخ ، ولا تقارنها بغيرها من قريباتك أو من يظهرن بالتلفزيون اللاتي تعجب بهن وتيدها أن تتخذهن مُثُلاً عليا تجري في أذيالهن ، وتلهث في أعقابهن .

11- أنصتْ إلى زوجتك باهتمام ، فإن ذلك يعمل على تخليصها من الهموم والكبت، وتحاشى الإثارة والتكذيب ، ولكن هناك من النساء من لا تستطيع التوقف عن الكلام ، أو تصبُّ حديثها على ذم أهلك أو أقربائك ، فعليك حينئذ أن تعامل الأمر بالحكمة والموعظة الحسنة .

12- أشعر زوجتك بأنها في مأمن من أي خطر ، وأنك لا يمكن أن تفرط فيها ، أو أن تنفصل عنها .

13- هناك نقطة هامة يجب ألا تغفل عنها مطلقاً أو وهي كسب رضا حماتك فاحذر في تعاملك معها وحاول كسب رضها لأنها قنبلة ذرية توشك على الانفجار في أي وقت ولا تستبعد أن يحدث هذا في وجهك ببساطة تستطيع أن تكسب رضا حماتك عن طريق طاعة أوامر زوجتك وتحقيق أمانيها، واعلم جيدا أن العاقل هو من يعرف كيف يكسب عقل حماته وقلبها ، حب حماتك من قلبك واتخذ الموضوع بمنتهى البساطة وعاملها كما تعامل أمك هذا بالإضافة إلى إتباع سلوكيات الذوق واللباقة معها .

المصدر: الكاتب الأميركي جريجوري جوديك في كتابه "ألف طريقة سهلة للرومانسية "
mamacom

شكرا لمرورك مع اطيب التمنيات

  • Currently 212/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
68 تصويتات / 4302 مشاهدة

محاسب_قانونى_محمد_على #اعداد_الحسابات_والميزانيات. #اعداد_التقرير_الماليه. #اداء_كافه_الخدمات_الضريبيه_والحكوميه. #دراسات الجدوى)

mamacom
#محاسب_قانونى #اعداد_ومراجعه_الميزانيات #اعداد_التقرير_الماليه #دراسات_جدوى_المشروعات #اعتماد_ميزانيات_الشركات_المساهمه #شهادات_الدخل_للاسكان #الخدمات_الحكوميه #ضرائب_عامه #ضرائب_قيمه_مضافه #تامينات »

ابحث

تسجيل الدخول

عدد زيارات الموقع

456,353

محاسب قانونى محمد على ابراهيم

اعداد الدفاتر والحسابات ومراجعتها واعتماد الحسابات للشركات الصغيره والمساهمه والاستثمار