موقع محمود هويدى المحامى ( للمعارف والقانون )

معارف * قانون * أخبار * صحة ومجتمع

النائب العام يأمر بفتح التحقيق في إتهام طليقه توفيق عكاشه له بتهديدها بخطف نجلها وإلقاء مياه نار على وجهها وإحراق منزل أسرتها



 

 

أمر النائب العام المستشار عبدالمجيد محمود بفتح التحقيق في البلاغ المقدم من المذيعة رضا الكردي طليقة الإعلامي توفيق عكاشة, للنائب العام تتهم فيه عكاشة, بتهديها بخطف إبنه منها إن لم تتنازل عن القضايا التى أقامتها ضده, حيث أحال النائب العام البلاغ إلى المحامي العام الأول لنيابة شرق القاهرة للتحقيق فيه.

 

وأكدت مقدمة البلاغ رقم22379 لسنة2011 عرائض النائب العام, أنها تلقت مكلمات هاتفية من أشخاص مجهولون تهددها بخطف إبنها يوسف توفيق عكاشة, ان لم تتنازل عن القضايا المقامة منها ضد توفيق يحيى إبراهيم عطية الشهير بتوفيق عكاشة رئيس قناة الفراعين الفضائية.

 

وذكرت في بلاغها أن التهديدات التى جاءتها عن طريق الهاتف, هي تهدد بقتلها أو إلقاء ماء نار على وجهها, ووصل الأمر مؤخرا لإحراق منزل عائلتها وخطف أولاد أخيها, وتلفيق قضايا ضدهم حتى ينالوا من سمعتها .. مطالبة النائب العام بنهاية البلاغ بتحريك دعوى عاجلة ضد وفتح تحقيق في الواقعة, بعد رفضه المثول أمام الجهات المسئولة, بعد أن حررت عدة محاضر ضده.
المصدر: جريدة الفجر
  • Currently 0/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
0 تصويتات / 108 مشاهدة
نشرت فى 29 يناير 2012 بواسطة mahmoudhweedy

ساحة النقاش

موقع محمود هويدى المحامى ( للمعارف والقانون )

mahmoudhweedy
الموقع يهتم بكافة المعارف والعلوم القانونية وأحدث المستجدات على الساحتين المصرية والعربية »

ابحث

تسجيل الدخول

عدد زيارات الموقع

268,949