موقع محمود هويدى المحامى ( للمعارف والقانون )

معارف * قانون * أخبار * صحة ومجتمع

authentication required

موسي : السعودية لم تمول حملتي الانتخابية





نفي عمرو موسي المرشح المحتمل لرئاسة الجمهورية، تلقيه أموال من السعودية، قائلاً :"إن الرياض تقف على بعد واحد من المرشحين والتيارات السياسية الموجودة بمصر".
وقال الأمين العام السابق لجامعة الدول العربية في مقابلة مع صحيفة "الشرق الأوسط" اللندنية :"وثيقة الأزهر فيها شيء مهم جداً .. عنوانها استكمال أهداف الثورة .. وعناصرها الرئيسية فيها تأكيد حرية العبادة وحرية الرأي والتعبير وحرية البحث العلمي وإطلاقه، وحرية الإبداع في الآداب والفنون .. كل هذا طالع من الأزهر الذي تحدث عن الإبداع والبحث العلمي وحرية العقيدة وحرية الإبداع وحرية التعبير .. هذا شيء عظيم جداً .. لهذا وقعت عليها بكل اقتناع".
وأضاف "الأزهر يستعيد ريادته ويستعيد دوره، ويبلغ المصريين، ويبلغ كل المسلمين بأن هذه هي المبادئ الصحيحة في الإسلام وهي الحرية في العقيدة وفي التصرف وأن المطلوب أن تبدعوا في فنونكم وفي آدابكم وفي كتاباتكم. هذا شيء جميل جدا".
وأوضح موسى أن مصر تعني الأزهر والنخبة المثقفة وطه حسين وأم كلثوم وأحمد شوقي ونجيب محفوظ والعالم الكبير علي مصطفى مشرفة، مشدداً على أن مصر بلا مبدعين ولا فنانين ولا أدباء ولا علماء لا تكون مصر أبداً.

المصدر: جريدة 25 يناير
  • Currently 0/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
0 تصويتات / 58 مشاهدة
نشرت فى 13 يناير 2012 بواسطة mahmoudhweedy

ساحة النقاش

موقع محمود هويدى المحامى ( للمعارف والقانون )

mahmoudhweedy
الموقع يهتم بكافة المعارف والعلوم القانونية وأحدث المستجدات على الساحتين المصرية والعربية »

ابحث

تسجيل الدخول

عدد زيارات الموقع

272,743