صدى مصر sada misr

رئيس مجلس الإدارة : بكرى دردير رئيس التحرير: منى منصور

<!--<!--<!--<!--

<!--<!--<!--<!--
الصراع بين ائتلافات الثورة والمجلس العسكرى والضحيه الشعب

ما يحدث فى ميدان التحرير تكالب على السلطة بين ائتلافات الثورة والمجلس العسكرى والضحية الشعب فى ذمة الله. ولله ملك السوات والارض والمجلس العسكرى عايش فى غيبوبتة وغطرستة والبحث عن المغانم لان الانتخابات قادمه وهو خاسر ليس له قائد وممزق فاستخدم اشياء قللت من شعبيته وهى غلق المصالح الحكوميه للضغط على المجلس فخسر
المجلس العسكرى هو تلميذ امريكا فكيف يقول على الشرفاء  انهم عملاء ومن هو العميل.
المجلس العسكرى لاينتج سلاحه وياخذ السلاح معونه من الاعداء  ليقتل الثوار من القناصة هل هذا الاسلوب سوف يحقق الكرامه للمصرى ؟
-نحن فى الفتره الانتقاليه المقبلة نريد اصلاحا وتطويرا وتقدما هل التابعين للنظام السابق يحقق التقدم ؟ لا المجلس العسكرى ولا الحكومه ولا صراع الائتلافات سوف تحقق ذلك .
-مليونية الذين يقولون انهم اسلاميين اليس هذا عته انهم يسمون انفسهم اسلاميين والاخرين غير مسلمين هؤلاء اشر فكر على الساحه مع العلم الغير عندهم اسلام احسن منهم
-نجد ان بعض  الدول منها على سبيل المثال لا الحصرتجربه الصين انها جعلت مجلس لعمل هيكل كامل للدوله بدون الضغط عليه من اى جانب ونجحت الصين بعدها نجاح كبير وايضا ماليزيا واخرين اما الوضع القائم من الحكومه والمجلس العسكرى وائتلافات الثورة لم تحقق اى شئ وسوف يغرقون البلاد.
الفساد قبل 25 يناير بسبب المصالح الشخصيه فعلينا تجنيب المجلس العسكرى من الحكم والحكومه والائتلافات المتصارعه والمتناحره وعمل مجلس حر من كل الاطياف لوضع هيكل للبلد بعيدا عن الاهواء الشخصيه وهذا الراى فى امرهم شورى وشاورهم قى الامر . سلامة مصر من الدسائس والفتن , وتترتقى بسواعد شباب الثورة الحقيقيين الى اعلى مستوى الرقى علميا وثقافيا وتقنيا وزراعيا وصناعيا واقتصاديا وحضاريا وعسكريا لآن مصر قلب الآمة العربية والاسلامية. لا نامت أعين الجبناء والعملاء والخونة والمنافقين المتسلقين, يا رب أحم مصر وشعب مصر من الفتن والدسائس.

بكرى دردير محمد

[email protected]

0162717529 Egypt- luxor

 

المصدر: الاخداث
luxlord2009

صدى العربية Sada Arabia

  • Currently 15/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
5 تصويتات / 127 مشاهدة
نشرت فى 29 يوليو 2011 بواسطة luxlord2009

ساحة النقاش

صدى الأخبار العربية

luxlord2009
Sada Arabic News شعارنا الشفافيه »

صدى العربية

تسجيل الدخول

عدد زيارات الموقع

425,988

صدى العربية

 شارك في نقل الحـدث