- اللواقط : مصنعة وفق التقنية الالمانية المستخدمة في اكثر الشركات العالمية شهرة على الصعيد العالمي والتجاري والتي تصدر لواقطها الى العديد من دول العالم,والحائزة على شهادة الجودة الاوربية.

الهيكل الخارجي : قطعة واحدة بجودة عالية مطلية بطلاء حراري على امتداد محيط اللوحة.

الجوان المطاطي : يمتاز بمقاومته للعوامل الخارجية بما يضمن الكتامة الحرارية وعدم ضياع الطاقة الداخلية ويمنع تسرب الغبار ومياه الامطار للحفاظ على عمر اللاقط الداخلي كما يوجد فتحة خاصة للتخلص من الطوبة داخل اللاقط الشمسي.

الزجاج : اوربي مستورد بسماكة 4 ملم يمتاز بدرجة نقاء عالية وشفافية ذو قدرة اضافية على النفوذية الضوئية لتساعد غلى عملية امتصاص اعظمية.

العازل : صوف زجاجي مستورد عالي الكثافة بسماكة 50 مم ليعزل محيط اللاقط مما يؤدي الى حفظ المردود الحراري وزيادة الكفاءة الحرارية.

الدارة الداخلية : صفيحة ماصة مدرفلة لزيادة سطوح الامتصاص مصنوعة من المعدن المزيبق عالية الجودة غير قابلة للصداْ و الاكسدةالمضرة بالصحة مقاومة للصقيع والتجمد  المتميزة بالعمر المديدوالمردود الاعلى مطلية بطبقة دهان انتقائي selective التي تؤمن سطوح كيميائيةمنتخبة تستقطب اكبر قدر من الاشعة الساقطة شتاءً بشكل خاص.

الخزان الساخن : معدن صاج مزيبق بجودة عالية غير قابل للصداْ معزول بطبقة صوفية مضغوطة زجاجية بجودة عالية بسماكة 100 مم مغلف بصاج خارجي معزول عن الجو الخارجي للحفاظ على كمية المياه الساخنة مدة 48 ساعة تقريباً مطلي بطبقة حرارية ربط متكامل باحدث الطرق العالمية على مبدا الدرز لتخفيف نقاط اللحام السلبية  مع فتحة في الاعلى جارجية.                

 

  • Currently 167/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
56 تصويتات / 297 مشاهدة
نشرت فى 31 مايو 2009 بواسطة loranc

ساحة النقاش

abababr

ماهى زاوية تركيب اللاقط واتجاهه ؟

عدد زيارات الموقع

6,578