مركز المعلومات

بحث وتجميع وتحليل معلومات الثروة الحيوانية

<!--

<!--<!--[if gte mso 10]> <style> /* Style Definitions */ table.MsoNormalTable {mso-style-name:"Table Normal"; mso-tstyle-rowband-size:0; mso-tstyle-colband-size:0; mso-style-noshow:yes; mso-style-priority:99; mso-style-qformat:yes; mso-style-parent:""; mso-padding-alt:0in 5.4pt 0in 5.4pt; mso-para-margin:0in; mso-para-margin-bottom:.0001pt; mso-pagination:widow-orphan; font-size:11.0pt; font-family:"Calibri","sans-serif"; mso-ascii-font-family:Calibri; mso-ascii-theme-font:minor-latin; mso-fareast-font-family:"Times New Roman"; mso-fareast-theme-font:minor-fareast; mso-hansi-font-family:Calibri; mso-hansi-theme-font:minor-latin; mso-bidi-font-family:Arial; mso-bidi-theme-font:minor-bidi;} </style> <![endif]-->

أصبحت الإحصاءات والمعلومات تحتل مركزاً متقدماً من الإهتمامات الدولية حيث أنها تلعب دوراً هاماً في اقتصاديات ونهضة الدول مما حدا الكثير من البلدان الى إنشاء مراكز البنوك والمعلومات والبنيات الإحصائية المجهزة بأحدث وسائل التكنولوجيا والاستفادة من خدمات الإنترنت .

            لقد ظللنا في وزارة الثروة الحيوانية والسمكية و المراعي نؤكد على دوام أهمية الإحصاء حتى تكون المعلومات في يد الإدارة العليا والتنفيذية والباحثين والمستثمرين وذلك في سبيل تنمية القطاع وايماناً بهذا الدور فإننا  نصدر العدد الثاني والعشرون من المجلة الإحصائية التي تشمل معلومات  اساسية في مجال الثروة الحيوانية للعام 2011- 2012م.

            إننا نرحب بالنقد كما نتقبل مقترحاتكم لتطوير هذه المجلة  في الأعداد القادمة والعمل على خلق ارضية خصبة للتعاون والتنسيق مع الوحدات والمؤسسات المحلية والدولية .

            وفي الختام نتقدم بالشكر الجزيل إلى شركة خدمات الثروة الحيوانية – التابعة لبنك الثروة الحيوانية لتوفير المعلومات الخاصة بالأسواق وكل المؤسسات والوحدات الحكومية الأخرى وكل من ساهم  في هذا العمل .

المصدر: د. فاطمة مختار محمد مدير مركز معلومات وزارة الثروة الحيوانية والسمكية والمراعي
  • Currently 0/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
0 تصويتات / 326 مشاهدة
نشرت فى 18 فبراير 2013 بواسطة livestockinfo

مركز المعلومات

livestockinfo
يعمل المركز على تقديم كافة المعلومات والاحصاءات عن قطاع الثروة الحيوانية والسمكبة والمراعى لكافة الباحثين والدارسين ومتخذى القرار ووضع السياسات والخطط لمعلومات القطاع. »

قواعد البيانات

ابحث

تسجيل الدخول

عدد زيارات الموقع

45,204