موقعة بنغيلا

الموقعة الحاسمة التى استطاع فيها منتخبنا المصرى أن يسحق منتخب الجزائر الذى لم يكن له حول ولا قوة بالنتيجة الحاسمة 4/0 .

هذا الانجاز الذى حققه المنتخب المصرى فى مباراة نصف النهائى لبطولة أفريقيا ، تحقق الانجاز بكل الجهد والتعب والفضل الأكبر لعدالة الله ، فقد كان هذا النصر بمثابة رد الاعتبار لكل المصريين الذين شعروا بالمراراة بعد المباراة السابقة بتاريخ 18-11-2009  بستاد أم درمان بالسودان من أعمال عنف وإيذاء للجماهير المصرية من قبل الجماهير الجزائرية التى تناست العروبة والأخوة ضاربين بكل ما قدمته مصر للجزائر من دعم عرض الحائط. وتسببت مباراة فى إفساد العلاقة بين دولتين عربيتين وكأن مباراة كرة قدم تمثل حياة لهؤلاء.

والآن وبعد الانتصار الكبير يمكن أن نتسامح ونغفر كل أخطاء الاعلام الجزائرى وأعمال العنف للمفسدين الجزائرين فى أم درمان وننظر للأمام ، حتى ما حدث أمس من عنف ضد اللاعبين المصريين فى الملعب يمكن أن نرميه خلف ظهورنا ، ولكننا يجب ألا ننسى ما حدث فى السودان بل أدعو الجميع لعمل ذكرى سنوية لهذه المؤامرة ضد الجماهير المصرية.

ستظل موقعة أم دررمان وصمة عار فى تاريخ الجزائر إلى الأبد ولن ننساها بل سيتذكرها التاريخ ويرويها المصريين لأبنائهم على مر الأجيال .

فكرة القدم لا تزيد عن كونها رياضة وليس من المعقول أن تكون سببا فى صراع بين دولتين بسبب تصرفات بعض الجهلاء.

والآن يمكن أن نقول مبروك للجزائر تأهلها لكأس العالم

 **********************

ألف مبروك لمصر

***********************

التى تفخر بكل رجالها الذين يرفعون اسمها عاليا فى جميع المجالات

ولا ينسى أحد الجيل الذهبى للمنتخب المصرى لكرة القدم الذى حقق بطولة أفريقيا فى 2006 -2008 - وبإذن الله 2010 وحفر اسماء ابناؤه فى تاريخ كرة القدم.

عصام الحضرى

أحمد حسن

وائل جمعة

محمد زيدان

عماد متعب

أحمد فتحى

حسنى عبد ربه

محمد جدو

سيد معوض

هانى سعيد

أحمد المحمدى

محمود فتح الله

محمد عبد الشافى

حسام غالى

المصدر: basma
lameesonline

basma ahmed

  • Currently 142/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
46 تصويتات / 316 مشاهدة

ساحة النقاش

lameesonline
<p style="text-align: center;"><strong>السلام عليكم</strong></p> <p style="text-align: justify;"><strong>على فكرة دى أول مرة اكتب فيها تعليق عن كرة القدم ، بس الهدف من المقالة دى أنى أفكر كل المصريين بواقعة السودان الشهيرة علشان ماتتنسيش بمرور الوقت.</strong></p> <p style="text-align: center;"><strong>لازم نتذكر أخطاء الماضى علشان ما نكررهاش تانى</strong></p>

عدد زيارات الموقع

84,570