ستجعلك هذه الأفكار المكونة من 13 غرفة تريد طلاء جدرانك باللون الأصفر!

قراءة 5 دقائق 

في هذا المنشور ، ستجد 13 فكرة غرفة توضح لك كيفية دمج ألوان الطلاء الأصفر على الجدران الخاصة بك.

من بين العديد من الألوان التي يمكنك اختيارها للتصميمات الداخلية ، يعد اللون الأصفر اختيارًا رائعًا!

اعتمادًا على الصبغة أو الصبغة أو النغمة التي تحددها ، يمكنك إما جعل الغرفة تنبض بالحياة من خلال جعل مقطع واحد فقط أو انبثاق حائط ، أو إنشاء واحة من الهدوء عن طريق رمي صفراء باهتة مع بعض الألوان البيضاء والمطبوعات النباتية. في الواقع ، يمكن للصفراء أن يعملوا في غرفة كلاسيكية فخمة وكذلك في غرفة أنيقة أنيقة.

لدينا 13 فكرة غرف - من غرف المعيشة وغرف النوم وغرف الأطفال إلى المطابخ وغرف بوجا والحمامات - التي توضح لك كيف يمكنك اختيار ألوان الطلاء الأصفر لجدرانك.

فلنبدأ!

(جميع الصور: مجاملة بينتيريست)

1. إقران طلاء أصفر طباشيري مع أثاث أبيض عتيق

يمكن أن يمنح اللون شبه الكريم أو الأصفر أو الطباشيري غرفة مظهرًا ناعمًا ويجعلها تبدو فسيحة. مثلما هو الحال في غرفة النوم هذه! كما تعمل هذه الظلال بشكل جميل مع الأثاث الأبيض العتيق.

2. أدخل اللون الأصفر اللين في الحمام

أصفر في الحمام؟ نعم بالطبع! يبدو هذا الحمام الصغير أكبر وأكثر إشراقًا ، بفضل اللون الأصفر الناعم المستخدم في أجزاء من جدرانه. أرضيات منقط منقط تعطيك لمسة رجعية!

ينتمي اللون الأصفر إلى عائلة الألوان الدافئة. إنهم لون التفاؤل والإشراق والفرح والثروة.

3. ابتهج حضانة طفل باللون الأصفر الباهت

الأصفر ، ولا سيما ظلاله الشاحبة ، هو أيضًا الخيار الأفضل لحضانة محايدة بين الجنسين. إنه أقل مرح ، على أقل تقدير ، ورافعة مزاجية فورية. حتى إذا لم يكن لديك مساحة لحضانة ، وبدلاً من ذلك ستقوم فقط بتضمين سرير الأطفال في غرفة نومك ، يمكنك تقسيم منطقة السرير بجدار أصفر شاحب مهدئ.

4. جدران صفراء ناعمة مع مطبوعات أصغر

لا تختار هذه الغرفة اللون الأصفر الناعم على جدرانها فحسب ، بل تحافظ أيضًا على المظهر العام ناعمًا من خلال الاقتران مع مطبوعات chintz الصغيرة للأثاث والمفروشات الصامتة. هناك طرق أخرى للقيام بها هي عن طريق تزيين الغرفة بالزهور البيضاء والصفراء ، أو الجمع بين طلاء الجدران الأصفر مع لون ناعم آخر مثل اللون الأخضر الفاتح.

اقرأ أيضًا: 6 ألوان طلاء جدار غرفة نوم فريدة تعمل للمنازل الهندية

5. انغمس في الظل بالحمضيات

تتناسب ظلال الحمضيات بشكل جيد مع الرمادي أو الخشب الخام لتعويض اللون النابض بالحياة. مثلما يفعلون في غرفة المعيشة هذه. نعم ، في حين أن هذا الظل باللون الأصفر هو خيار جريء لغرفة المعيشة ، يمكنك استخدامه كتمييز كما تم في هذه الغرفة. شركة دهانات فلل بالرياض

6. قم بإضفاء الحيوية على غرفة طفلك باللون الأصفر الكناري

هل لديك مراهق نشيط في المنزل؟ استخدم الليمون والأصفر في غرفته. في الواقع ، نظرًا لأن لديك بالفعل لونًا ساطعًا ، امزج وتطابق مع الألوان الزاهية الأخرى. لديك مساحة خاصة لتجربة الوسائد والخلفيات.

7. كسر التدفق مع الأصفر

تستخدم هذه الغرفة ظلًا متوسطًا من اللون الأصفر لجزء واحد من الجدار وكسر استمرارية لون طلاء الجدران الأبيض. بالطبع ، يضيف أيضًا عنصرًا ممتعًا إلى الغرفة.

اقرأ أيضا: 15+ ألوان طلاء الجدران الشعبية لمنزلك الهندي

8. قم بإنشاء مساحة مريحة باللون الأصفر الدافئ

إذا كان الدفء والاسترخاء هو الجو الذي تريده ، فقم بإقران جدار أصفر دافئ مع أثاث ناعم وخافت. يعمل مثل السحر!

9. قم بإنشاء أجواء مناسبة لغرفة بوجا

إذا كنت تفكر في الألوان لغرفة بوجا الخاصة بك ، فيجب أن يكون اللون الأصفر خيارًا. يضفي اللون الأصفر الذهبي مثل العنبر لمسة مشرقة على غرفة بوجا ويخلق جوًا من الاحترام. 

نصيحة: أدخل القليل من الذهب / البرونز عن طريق إضافة التماثيل وعناوين url.

10. الذهاب لتصميم نصف الجدار

يحتوي ركن غرفة المعيشة هذا على لون أصفر موحل ولكن فقط على نصف جداره. هذا اتجاه متزايد ، حتى في المنازل الهندية ، وهو وسيلة ممتعة لتسليط الضوء على الأريكة أو الأثاث الآخر. مخطط أسود يعطي اللون بعض الأبعاد.

اقرأ أيضًا: 10 ألوان دهانات آسيوية تركيبة للمنازل الهندية

11. يكمل الأصفر الموحل بجدار من الطوب

من المعروف أن الأصفر يعد اختيارًا رائعًا للمطابخ ، بفضل مشاعره السعيدة. من خلال أخذ نفس الشيء ، يربط هذا المطبخ الصغير المفتوح بجدار من الطوب المكشوف مع ظل أصفر دافئ. كما ترون يتناقض الاثنان بشكل جميل. 

12. إقران مع أثاث خفيف

مرة أخرى ، يمكن للأشكال الموحلة والأصفر الشمبانيا أن تخلق مظهرًا كلاسيكيًا وفاخرًا عند إقرانه مع ألواح بيضاء وأثاث خفيف.

13. إضافة نغمات خشبية

يتناقض اللون الأصفر بشكل جميل مع درجات الألوان الخشبية ، تمامًا مثل هذه الغرفة. تضيف الأرضيات الخشبية والجذع الخشبي سحرًا للعالم القديم ، بينما يتزاوج الجدار الأصفر كشريك مثالي.

نصيحة للأناقة: يمكن لـ Ochre إضافة القليل من الألوان فقط ، ولكنها ليست مثيرة للغاية بحيث يمكن للأثاث عالي التباين موازنة ذلك.

لذا ، كما ترون ، فإن اللون الأصفر هو لون رائع يمكن دمجه في منزلك وعلى جدرانك. يتعلق الأمر كله بمعرفة كيفية استكمال الظل الذي تستخدمه مع ديكور وأثاث المساحة.

شركة خبراء المملكة للخدمات المنزلية

khobraaelmamlka
»

ابحث

تسجيل الدخول

عدد زيارات الموقع

19,641