صحيفة الامواج

صاحبة الامتياز ورئيسة التحرير: أم مهند

 

تصدر حركة النقل الخارجية للمعلمين والمعلمات للعام الدراسي الحالي خلال الأسابيع الثلاثة القادمة لإتاحة الفرصة للمعلمين والمعلمات الراغبين بالعدول عن النقل الخارجي ولإتاحة الفرصة بالتعديل في رغبات النقل الخارجي . معلمات لدى نزولهن من حافلات النقل <!-- <div class="article_abstract"><vte:value select="تصدر حركة النقل الخارجية للمعلمين والمعلمات للعام الدراسي الحالي خلال الأسابيع الثلاثة القادمة لإتاحة الفرصة للمعلمين والمعلمات الراغبين بالعدول عن النقل الخارجي ولإتاحة الفرصة بالتعديل في رغبات النقل الخارجي ." /></div> -->

وقال المتحدث الرسمي بوزارة التربية والتعليم محمد الدخيني لـ « اليوم «  أن حركة النقل الخارجية للمعلمين والمعلمات لهذا العام ستصدر خلال الأسابيع الثلاثة القادمة لإتاحة الفرصة للمعلمين والمعلمات الراغبين بالعدول عن النقل الخارجي إضافة إلى إتاحة الفرصة بالتعديل في رغبات النقل الخارجي لهذا العام.

الوزارة أعلنت مسبقاً أنه لن تكون هناك حركة إلحاقية للمعلمين والمعلمات للعام الحالي 1432 هــ  وقامت بتوحيد قطاعات النقل الخارجي للمعلمين والمعلمات  ونظام تحديث بياناتهم وربطهما بعد دمج إدارتي شؤون المعلمين والمعلمات للمفاضلة في النقل بينهم.

وكانت وزارة التربية والتعليم قد  أعلنت مسبقاً أنه لن يكون هناك حركة إلحاقية للمعلمين والمعلمات للعام الحالي 1432 هــ  وقامت أيضاً بتوحيد قطاعات النقل الخارجي للمعلمين والمعلمات  ونظام تحديث بياناتهم وربطهما مع بعض بعد دمج إدارتي شؤون المعلمين والمعلمات تحت إدارة واحدة للمفاضلة في النقل بينهم.
وعلى صعيد متصل أشار معلمون تقدموا بطلبات على المفاضلة في حركة النقل الخارجي أنهم ينتظرون صدور حركة النقل بفارغ الصبر حيث قال المعلم ياسر الوادعي أنه ينتظر إعلان حركة النقل بفارغ الصبر كونه يعمل في المنطقة الشرقية وزوجته تعمل بالمنطقة الجنوبية وأنه تقدم في برنامج لم الشمل ليلتقي بأسرته منوها إلى ظروفه الصعبة جراء ذلك وأنه يأمل أن تشمله وزوجته حركة النقل.
وبين المعلم ممدوح الحربي يدرس بالمرحلة الإبتدائية وله ما يقارب من 11 عاما وهو ينتظر نقله إلى مكة المكرمة حيث تقطن عائلته ملقيا باللوم على وزارة التربية والتعليم التي لو طبقت - حسب تعبيره-  نظام تثبيت الرغبة الأولى من أول عام قام بتقديم طلب النقل لكان لديه فرصة كبيرة في الانتقال إلى مكة المكرمة .
وأبدى المعلم نايف جمعان  استياءه من تأخير الإعلان عن حركة النقل الخارجية لهذا العام حيث قال أنه ينوي أن يعقد قرانه هذا الصيف ولكنه لم يتمكن من تحديد موعد لذلك  حتى يتأكد من كونه من المشمولين بحركة النقل الخارجية لهذا العام  . 

المصدر: المستقبل - الدمام
  • Currently 15/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
5 تصويتات / 93 مشاهدة
نشرت فى 30 مارس 2011 بواسطة khdija

ساحة النقاش

عدد زيارات الموقع

30,857