صحيفة الامواج

صاحبة الامتياز ورئيسة التحرير: أم مهند

authentication required

 

  دعت وزارة الخدمة المدنية (809) مواطنين إلى مراجعة فروع ومكاتب الوزارة بمختلف مناطق ومحافظات المملكة قبل نهاية دوام يوم الأربعاء 2/5/1432هـ؛ لمطابقة ما سجلوه على موقع الوزارة الإلكتروني من بيانات مع ما لديهم من أصول ووثائق رسمية.

وبينت الوزارة أن المطلوب مراجعتهم هم من تمت مفاضلتهم من حملة المؤهلات الجامعية الذين سبق أن تقدموا لمفاضلة الوظائف الإدارية والصحية والهندسية (رجال) على الموقع الإلكتروني للوزارة www.mcs.gov.sa .

وطلبت الوزارة من المعلنة أرقام تقديمهم عند مراجعتهم فروعها ومكاتبها اصطحاب ما يلي: رقم الطلب، أو الدخول لموقع الوزارة واختيار أيقونة متابعة طلب التوظيف للحصول عليه لمن نسيه، وكذلك نسخة من الهوية الوطنية مع الأصل، وأصل وثيقة التخرج مع نسختين منها، موضحاً بها التقدير العام والنسبة المئوية أو المعدل التراكمي وتاريخ التخرج، إضافة إلى شهادة التصنيف المهني من الهيئة السعودية للتخصصات الصحية سارية المفعول.

وأوضحت أن من لا يتوفر لديه التصنيف المهني فعليه مراجعة أي من فروع ومكاتب الوزارة، وسيمنح شهراً مهلة من تاريخ مراجعته خلال فترة المطابقة، فيما سيستبعد من لم يحصل على التصنيف المهني.

وأشارت الوزارة إلى أن من لم يحضر أصول الوثائق مستوفية لجميع مكوناتها النظامية خلال فترة المطابقة فلن يُنظر في المستندات التي تتوفر بعد نهاية الفترة المحددة للمطابقة، كما أن من لم يراجع خلال فترة المطابقة فسيعتبر ذلك عدولاً منه عن الرغبة في التوظيف.

المصدر: المستقبل ـ جدة
  • Currently 15/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
5 تصويتات / 63 مشاهدة
نشرت فى 28 مارس 2011 بواسطة khdija

ساحة النقاش

عدد زيارات الموقع

30,890