يايها الذين أمنوا .. يايها المسلمون ... يأيها الناس.. أنصروا  الله ورسوله

أنصروا رسولكم الكريم محمد سيد الخلق اجمعين . لقد عاودت الدنمارك دنائتها مرة أخرى بعرض فيلم يسئ الر رسول الانسانية أعظم عظماء العالم بشهادة الغرب نفسه . تعرض لسخرية الدنمارك من قبل بالرسم الكاريكاتيرى الساخر والان بفيلم وغدا لا ندرى كيف تكون الاساءة ولمن ايضا سوف تكون من الرموز الاسلامية العظيمة. اتعلمون لماذا فعلت الدنمارك تكرار السخرية من الرسول الكريم ؟

لأنه لم يوجد مسلم واحد يقنعهم على قدرته على الفاع عن الرسول الكريم ولأن المسلمين متفرقين ولا يجتمعوا على راى واحد وان اسلامهم واهن وشخصهم اوهن وكيدهم بينهم وليس على عدوهم. وقضية فلسطين خير دليل على ذلك تفرقت حماس وفتح سعياً للسلطة والمادة والحاه ونسوا قضيتهم . هكذا شأن المسلمين. فى سبات عميق من كل شئ عدا التخلف والرجعية الثقافية والاقتصادية . لهذا كله اتعتدت الدينمارك ايذاء رسول الله دون خشية من المسلمين وتكرر الايذاء لانهم علموا وهن المسلمين وضعفهم.. ولكن هل يمكن نحن المسلمين ان تختبرقدرتنا مرة اخرى فى الامتناع الحقيقفى عن استيراد او تصدير اى منتجات من دولة الغدر الدنمارك . ونرى هل هذا سوف يضر بمصالح الدنمارك ولتكن المقاطعة عام عاى الاقل ان لم تكن مدى الحياة لابد ان يجوعوا ويتالموا ويشعروا بمدى عظمة الامر هل نستطيع الاتحاد ولو مرة واحدة لنصرة رسول الله صلى الله عليه وسلم.

هل هذا ممكن ؟

على كل من قرا هذا الرسالة ان يبلغها الى اكبرعدد من الاصدقاء والاهل والمعارف ولينصح الجميع بعدم استخدام اى منتج من الدنمارك اجعلوا بضاعتهم تعفن وتهمل اجعلوا التجار الذين تعاملوا معهم يتوقفوا عن المعاملات معهم . استشعروا الكرامة وتذوقوا حلاوتها ولو لمرة واحدة وتكون هذه هى المرة ويكون السبب نصرة رسول الله

اللهم انصرنا على اعدائنا واعدائك واعداء رسولك الكريم يالله

المصدر: رسالة بريدية من صديق
  • Currently 64/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
21 تصويتات / 137 مشاهدة
نشرت فى 16 يونيو 2010 بواسطة khaledsultan

ساحة النقاش

عدد زيارات الموقع

38,515