بعد عجز الأطباء عن علاجه

        استعاد بصره أمام الكعبة

اسم السلسلة: من هنا وهناك  

بسم الله الرحمن الرحيم 

سبحان الله! فهو وحده القادر على كل شيء، وهو سبحانه الذي يشفي المرضى، ويا له من إنسان محظوظ ذلك الرجل الذي استعاد بصره في مكان مقدّس! 
إذ استعاد هندي بصره أمام الكعبة المشرفة بعد أربعة أعوام من إصابته بالعمى وسط تهليل وتكبير من الطائفين ببيت الله الحرام، وقال الهندي عبدالعزيز بدر الدين الكشميري إنه لجأ للحرم الشريف بعدما فقد الأطباء والمعالجون في بلاده كل أمل في علاجه بدرجة دفعته في إحدى المرات إلى التفكير في الانتحار بسكين المطبخ.

وذكر الكشميري فى مقابلة مع "شمس" السعودية وقد اغرورقت عيناه بالدمع وهو يشير إلى الكعبة المشرفة أنه بعد نجاته من محاولة الانتحار ألح على أفراد عائلته ببيع محتويات البيت لتدبير تذاكر سفر لأداء العمرة واستجابت الأسرة الفقيرة لطلبه، وخلال قيامه الليل بالحرم المكي كان يدعو الله أن يرد له بصره وذات مرة أخذته غفوة رأى فيها رؤيا بأن عليه مداومة غسل وجهه بماء زمزم وأداء ما تيسر من النوافل في أوقات السحر والإكثار من الدعاء والمناجاة أن يرد له الله بصره، وأثناء الدعاء في إحدى المرات كان يبكي بخشوع ومسح دموعه وإذا به يرى الكعبة فخرّ على الأرض ساجدا شكرا لله.

وكشف الكشميري عن صبي من جنسية إفريقية سخره الله تعالى له خلال فترة فقدان بصره كان يحضر له الطعام والشراب ويحضر له ماء زمزم ويأخذه للوضوء طلبا للأجر والمثوبة من رب العالمين.    

المصدر: طارق الورفلي  www.crystalstudo.blogspot.com

www.khsultan.blogspot.com

 www.crystalsudiooo.blogspot.com

 

المصدر: مصراوى www.masrawy.com
  • Currently 118/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
39 تصويتات / 361 مشاهدة
نشرت فى 1 مايو 2010 بواسطة khaledsultan

ساحة النقاش

khaledsultan
<h2>كل شئ يسير على الله سبحانه وتعالى ... ولكن الصعب هو قناعة وتصديق الانسان بقدرات الله عز وجل وأن كل شئ بيد الله فهو الخالق الشافى العافى المعز المذل الرزاق الرازق العدل الحكم الحكيم .. الذى كل شئ بيده وتنفيذه بين الكاف والنون ( إذا قال له كن فيكون ) هو الله</h2> <h2>أشهد أن لاإله إلا الله وأن محمد رسول الله</h2>

عدد زيارات الموقع

42,199