اختراع جديد يجتاح العصر 

قال الطالب / ياسر محمد  الذى يبلغ من العمر سبعة عشر عاماً أنه يملك إختراع جديد لهذا العام وسوف يشترك به فى مسابقة البحث العلمى العالمية " Intel Isfe " لعام 2014 ، التى تقام فى محافظة الدقهلية أولاً ثم يقام المعرض الدولى على مستوى الجمهورية فى محافظتى القاهرة والإسكندرية .
وقد بدأ ياسر على هذا الإختراع منذ أن انهى المعرض لهذا العام بمحافظة الدقهليه . وقد قدم بحثاً يحتوى على اختراع " آلة حل المعادلات الكيميائية "، وكان ذلك يوم الثلاثاء الموافق 29/1 لهذا العام ،ولسوء الحظ لم يتمكن من الصعود إلى المعرض الدولى . ولكنه عمل على أن يقدم أفضل من تلك البحث للعام القادم وقد بدأ فى الإختراع الجديد يوم الخميس الموافق 31 / 1 /2013 الساعة الثالثة عصراً . وصرح أن هذا حقيقى بالفعل وأنه يكتب فى بحثه اليوم بالتاريخ والساعة وأيضاً الدقيقة ، لأن هذا يهم جداً فى البحث العلمى .
وهو الأن قد انتهى من البحث عن المعلومات وبدأ فى تصميم نموذج للإختراع بالإضافة إلى المجلة التى تحتوى على ثلاثة أقسام :
1) حول الإختراع 
2 ) أسئلة وإجابات
3 ) معلومات عامة 
وهذه المجلة صممت على أن تقدم للقارئ معلومات عن الإختراع ... وأيضا الأسئلة التى يمكن أن يسئلها القارئ وإجابتها ... وتحتوى أيضاً على معلومات عامة عن الأجهزة والأشياء الموجوده فى الإختراع ... وهذا ما يقول عنه المخترع " أنا لا أريد أن أقدم شيئاً بدون أن يعرف القارئ كيفية عملة ، ولعله يستفيد منه بشئ " .
وجاء اسم الإختراع على هذه المجلة "Electric Rug " والذى لم يقول عنه أى شئ وذلك لإعتقاده أنه يمكن أن يتداول بين الناس ويمكن أن تسرق الفكرة قبل المسابقة . ولكنه قال أنه بعد المسابقة سيصرح عنه وأيضاً عن المجلة .

 

نتمنى له ولكل أبناء وطننا مصر الغالية التوفيق والنجاح 

 

kevokCity

ابنى مصر اللى بتحلم بيها

  • Currently 5/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
1 تصويتات / 165 مشاهدة

kevok city

kevokCity
مشروع مصرى ... على أرضٍ مصرية ... يعلم المصريين »

Kevok City Search

تسجيل الدخول

عدد زيارات الموقع

152,343
https://www.facebook.com/pages/Science-with-neutrons-arts-with-Kevok/256940847657803?ref=tn_tnmn