الموقع الرسمي لدعم الاستاذ / عمـــــــرو فـــــرج

لانتخابات المجلس المحلي لمحافظة الاسكندرية (دائـرة حــي الجمرك)

احتفالا بشم النسيم وتفتح الزهور يحتفل شباب الاسكندرية بحكومة (شرف)

كما احتفل في السابق ائتلاف شباب الثورة لميدان التحرير عندما عينت حكومة شرف لتسيير الاعمال في مصر حتي تواجد رئيس وبرلمان.وقالوا حكومة ثورة

بس احنا كشباب اسكندرية احتفلنا مختلف لا ننفخ في احد او نلبسه تاج الثورة منذ النظام السابق ودولة وحكومة مصر اينما كانت تسير ببطيْ والقرارت الحاسمة لا تجدها في وقتها المناسب ولوحبيت تعرف حاجة ممكن يجيلك شلل لحد ما حد يقولك.

شرف يزور قبائل وشيوخ وسكان سيناء في الوقت الذي ينهار فيه اهالي محافظة قنا من عدم الايجابية لمطالبهم .  الموطنون في قنا يغلقون شريط السكة الحديد منذ عشرة ايام والحياة تتوقف ولا يدرك عصام شرف الخطورة وراء ذلك ولا يدرك ان ممكن ان تدخل الفتنة مرة اخري بين مسلمين ومسحيين قنا بسبب تعليق الحياة هناك . قرارت وتصريحات متطربة بين استقالة المحافظ وعدم استقالته مستشار رئيس الوزراء يقول خلال ساعات سيستقيل محافظ قنا والمستشار الاعلامي لرئيس الوزراء لا يعلم عن الخبر شيء. حقيقي والله ونعمة الحكومات المصرية قبل الثورة زي بعد الثورة نفس الطرق ونفس عدم المبلاة ونفس عدم الحسم في المواقف التي تحتاج للحلول السريعة.

وفي الاخر نحتفل بعيد شم النسيم مع حكومة (شرف)ونساله هل البيض الذي يستخدم بيض الوان ولا كله ابيض زي الحكومات السابقة.

ونتمني ان نجد قرار واو تصريح موحد من مستشاريين رئيس الوزراء الذي لايعلمون شيء عندما يسالون. مع العلم ان مستشار الاعلامي لرئيس الوزراء يقول لقد دعا رئيس الوزراء اهالي قنا لمناقشة المشكلة القائمة علي صفحته الشخصية في التويتر.        بدون تعليق ؟

اضفنا لكم صورة للمقال وهي لها صلة بالحكومة والثورة للروْية ثلاثية الابعاد.   (بعد ما دهن الشعب لون جديد لثورته جاءت الحكومة وكتبت التعليق).......

نتمني في الاخر وجود حكومة بجد لتسير اعمال الدولة كما يجب.

ونبارك عيد القيامة المجيد للاخوة المسحيين  وعيد شم النسيم للمصريين جميعا واحترسوا من زيادة الاكل في الاسماك المملحة والفسيخ.

المصدر: صحافة شباب 25 يناير
january25shabab

عــمـرو فــــرج

  • Currently 59/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
16 تصويتات / 299 مشاهدة
نشرت فى 24 إبريل 2011 بواسطة january25shabab

ساحة النقاش

عـــــــمرو فــــــرج

january25shabab
شباب ثورة 25 يناير الاسكندرية »

تسجيل الدخول

عدد زيارات الموقع

150,565

معا نصنع المستقبل


 

 تم اهداء الموقع من االقائمين عليه من اسر شهداء ومصابين الثورة

الي الاستاذ/ عمرو فرج

مرشح الشباب للمجلس المحلي بالاسكندرية

متمنين له التوفيق والنجاح لتحقيق احلام وطموحات الشباب والشعب المصري

وكل عام وانتم بخير

2016