كتبت / شيماء محمد عبد الرحيم
في اطار خطة الأنشطة الطلابية، داخل جامعة المنيا، نظم النشاط الاجتماعي، بالإدارة العامة لرعاية الطلاب، تحت رعاية، الدكتور جمال الدين علي أبو المجد، رئيس الجامعة، الزيارة الثانية، إلى إحدى المشروعات التنموية، التي يدعمها الصندوق الإجتماعي للتنمية، وجاءت الزيارة الثانية، لأحد المصانع المتخصصة في الأثاثات الطبية.
وأكد الدكتور أبو المجد، علي ضرورة ان يكون النشاط الطلابي بوتقة ينصهر فيها الطالب مع مجتمعه، وقضاياه، ومشروعاته التنموية، فقد تم تنفيذ الزيارة الثانية، لأحد المشروعات التنموية، تم خلالها تعريف الطلاب بكيفية عمل دراسة جدوى للمشروعات، وسبل الدعم المقدمة من الصندوق الإجتماعي، والإجراءات الخاصة بالحصول على القروض، كما حرصت الجامعة، بأن يكون الطلاب المرشحين، من الفرق النهائية بكلياتهم، بما يساعدهم في التفكير في مستقبلهم المهني القريب.
مضيفاً، بأن تكون الزيارة تتوافق وتتناسب مع تخصصات الطلاب القائمين عليها، حيث أن الزيارة كانت مخصصة لكليات القطاع الطبي، "طب بشري، طب اسنان، طب بيطري، صيدلية، وتمريض".
وأشار عاطف عيسي مدير النشاط الاجتماعي، بجامعة المنيا، بأن فعاليات الزيارة الأولى، كانت لكليات: "الحاسبات، الهندسة، العلوم، تربية، تربية نوعية"، وكانت للمصانع الإنتاجية.
وجاءت الزيارات تحت اشراف عماد محمد زكي مدير رعاية عام الطلاب وعاطف عيسى عبد الرحمن مدير إدارة النشاط الاجتماعي ورانده على نجيب أخصائية اجتماعية بالادارة.

janjeel

.: عدد زوار الموقع :.


  • Currently 0/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
0 تصويتات / 50 مشاهدة
نشرت فى 26 نوفمبر 2016 بواسطة janjeel

تفاصيل

janjeel
معا لصالح الوطن والمواطن »

ابحث

تسجيل الدخول

عدد زيارات الموقع

317,524
نتيجة بحث الصور عن فانوس رمضاننتيجة بحث الصور عن جاك للاجهزة الكهربائية