قرر رئيس الجامعة الاردنية الدكتور اخليف الطراونة تعليق الدراسة ليوم غد الاثنين في الجامعة، بسبب الظروف الجوية السائدة على ان يعوض دوام يوم غد الاثنين السبت المقبل.

وقرر رئيس جامعة اليرموك الدكتور عبدالله الموسى تأخير بدء دوام الجامعة للعاملين والطلبة والمدرسة النموذجية التابعة لها حتى الساعة العاشرة صباحا ليوم غد الإثنين الموافق 16/12/2013، وذلك نظرا للأحوال الجوية السائدة وحرصا منها على سلامة منتسبيها.

قرر رئيس جامعة العلوم والتكنولوجيا الدكتور عبدالله ملكاوي تأخير بدء دوام الجامعة للعاملين والطلبة حتى الساعة العاشرة صباحا ليوم غد الإثنين الموافق 16/12/2013، وذلك نظرا للأحوال الجوية السائدة وحرصا منها على سلامة منتسبيها.وإرجاء الامتحانات المقررة ليوم الأثنين حتى إشعار آخر يحدد لاحقا.

وجاء هذا القرار حرصا من إدارة الجامعة على سلامة الطلبة وجميع العاملين نظرا للظروف الجوية وتراكم الثلوج.

من جهتها قررت رئاسة جامعة الاميرة سمية للتكنولوجيا تعليق الدراسة ليوم غد الاثنين في الجامعة وذلك بسبب الظروف الجوية السائدة.

وقرر رئيس جامعة مؤتة الدكتور رضا شبلي الخوالدة تعليق الدراسة في الجامعة يوم غد لجميع الطلبة والعاملين على ان تعوض عطلة يوم غد في موعد اخر، نظرا للاحوال الجوية السائدة.

وقرر رئيس جامعة البلقاء التطبيقية الدكتور نبيل الشواقفة تعطيل الدوام في بعض كليات الجامعة نظرا للظروف الجوية حيث تم تعطيل الدوام في مركز الجامعة وكلية عمان الجامعية وكلية عجلون وكلية الشوبك وكليةالكرك وكلية الاميرة رحمة وكلية الاميرةعالية

فما اعلن مساعد رئيس جامعة الطفيلة التقنية محمد المحاسنة عبر صفحته على الفيسبوك عن تعليق الدوام ليوم غد الاثنين

كما قرر رئيس جامعة الحسين بن طلال تعطيل الدوام لطلبة الجامعة وموظفيها ليوم غد الاثنين بسبب الظروف الجوية السائدة.

 

 

المدارس الخاصة والحكومية  و قرر وزير التربية والتعليم الدكتور محمد الذنيبات اليوم الاحد تفويض مدراء التربية والتعليم في المملكة صلاحيات اتخاذ القرار المناسب لغايات تاخير الدوام أو تعطيل المدارس وفقا للظروف الجوية السائدة كل في منطقته.وقال مدير دائرة العلاقات العامة والإعلام في وزارة التربية والتعليم وليد الجلاد في تصريح ان مديري التربية والتعليم مخولون باتخاذ القرار المناسب بالتنسيق مع الحكام الاداريين في كل منطقة،مؤكدا ان الوزارة تحرص على ايلاء سلامة الطلبة والكادر التدريسي كل الرعاية.
irbidcity2013

المدير العام للموقع عمر احمد عبابنهOmar ahmad ababneh الموقع انشئ ليكون صلة الوصل بين ابناء اربد وخاصه ابناء قرية سال ♥♥

  • Currently 0/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
0 تصويتات / 42 مشاهدة
نشرت فى 15 ديسمبر 2013 بواسطة irbidcity2013

irbid city

irbidcity2013
الموقع انشئ ليكون صلة الوصل بين ابناء اربد وخاصه ابناء قرية سال ♥♥ الاحباء في الداخل والخارج ومعرفة كل ماهو جديد من اخبار وصور بلدتنا الحبيبة نرجوا من الجميع المساهمه بصور او مقالات موضوعات اعلانات تهنئه بنجاح بمولود بتخرج اعراس انجازات معلومات للتعريف عن بلدتنا وكذلك لاسمح الله الوفيات هموم »

ابحث

تسجيل الدخول

عدد زيارات الموقع

8,257