https://www.youtube.com/watch?v=69p6TEir8Bc

 

 



قتل طالب مساء الاربعاء بمدينة السويس عندما اشتبك معارضون ومؤيدون للرئيس المعزول محمد مرسي، بينما اعتقلت الشرطة 89 شخصا بعدة محافظات بتهمة الاعتداء على المقار الأمنية. يأتي ذلك في وقت دعا فيه التحالف الوطني لدعم الشرعية ورفض الانقلاب إلى الزحف إلى ميدان التحرير يوم الأحد المقبل.
فقد ذكرت مصادر أمنية أن مؤيدين ومعارضين لمرسي تراشقوا بإطلاق النار وإلقاء القنابل الحارقة، بعدما ردد مؤيدو مرسي شعارات مناوئة للجيش خلال مسيرة في مدينة السويس مساء أمس.
وقالت وكالة أنباء الشرق الأوسط المصرية الرسمية إن عبد الله محمد عطية (17 عاما) توفي متأثرا بإصابته بطلق ناري.
من جهته، قال حزب الحرية والعدالة المنبثق عن جماعة الإخوان المسلمين في بيان إن الطالب القتيل من أنصار مرسي.
من جهة أخرى، واصلت الشرطة المصرية مداهماتها، واعتقلت أمس الأربعاء تسعة وثمانين شخصا في عدة محافظات بتهمة الاعتداء على المقار الأمنية.
يأتي ذلك بينما وجهت عائلات وناشطون انتقادات حادة لحملات المداهمة لمنازل الرافضين للانقلاب، ونددت بالتجاوزات التي رافقتها ووصلت حدّ إحراق المنازل وإتلاف محتوياتها وإهانة أقارب المطلوب اعتقالهم.
المتظاهرون بالإسكندرية تمكنوا من دخول ساحة مسجد القائد إبراهيم (الجزيرة-أرشيف)
وقد تمكن متظاهرون رافضون للانقلاب في مدينة الإسكندرية من دخول ساحة مسجد القائد إبراهيم والتظاهر فيها، بعدما فرضت قوات الأمن حصارا أمنيا بمحيط المسجد بعد فض اعتصامي رابعة العدوية والنهضة.
وانطلق المتظاهرون في مسيرة جابت شوارع منطقة محطة الرمل وسط المدينة، رافعين شعار رابعة العدوية وصورا للرئيس المعزول.
وردد المتظاهرون هتافات تطالب بالقصاص لزملائهم الذين قتلوا خلال فض اعتصامي رابعة العدوية والنهضة.
وقد دعا التحالف الوطني لدعم الشرعية ورفض الانقلاب إلى الزحف إلى ميدان التحرير يوم الأحد السادس من الشهر الجاري، على أن يكون انطلاق المظاهرات ظهرا من جميع المساجد الكبرى بمحافظتي القاهرة والجيزة.

irbidcity2013

المدير العام للموقع عمر احمد عبابنهOmar ahmad ababneh الموقع انشئ ليكون صلة الوصل بين ابناء اربد وخاصه ابناء قرية سال ♥♥

  • Currently 0/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
0 تصويتات / 48 مشاهدة
نشرت فى 4 أكتوبر 2013 بواسطة irbidcity2013

irbid city

irbidcity2013
الموقع انشئ ليكون صلة الوصل بين ابناء اربد وخاصه ابناء قرية سال ♥♥ الاحباء في الداخل والخارج ومعرفة كل ماهو جديد من اخبار وصور بلدتنا الحبيبة نرجوا من الجميع المساهمه بصور او مقالات موضوعات اعلانات تهنئه بنجاح بمولود بتخرج اعراس انجازات معلومات للتعريف عن بلدتنا وكذلك لاسمح الله الوفيات هموم »

ابحث

تسجيل الدخول

عدد زيارات الموقع

8,267