نادي العضلات الإيمانية للقراءة والتنمية

{ إِنَّ اللَّهَ لَا يُغَيِّرُ مَا بِقَوْمٍ حَتَّى يُغَيِّرُوا مَا بِأَنْفُسِهِمْ } هذا ما سوف نحاوله

بسم الله الرحمن الرحيم .. والصلاة والسلام علي أشرف المرسلين الذي بعثه الله بالحق هدى ورحمة للعالمين

في كلمة حق تسكن القلوب المؤمنة، ألقاها فضيلة الدكتور محمد هدايا.. وإني لا أزكي على الله أحدا، فهو سبحانه وتعالى أعلم بالمتقين.. كلمة تخرج شبابنا من حيرة أتت على راحة بالهم، ودفعتهم دفعا إلى حالة بين التصديق والتكذيب، وبين المبالاة وعدمها، وبين الأيجابيات والسلبيات...

لذلك أقدم النصح لكل مسلم ليشاهد هذا الفيديو ففيه الحق بإذن الله وفيه راحة ضميرهم القلق والمعذب من جراء ما يحدث...

يحدثنا الدكتور هدايا من واقع كتاب الله وسنة رسوله صلى الله عليه وسلم ... فأترككم في رحاب آيات الله، لتهدأ نفوسنا، وتتضح الرؤية، ونرى بوضوح ما يجب علينا فعله أزاء من أساءوا إلينا.

لا تجعل ذلك يقف عندك .. ولكن أنشرها فيكون لك نصيب من الدعوة إلى الله، ومن وصية رسوله الكريم صلى الله عليه وسلم حين قال: بلغوا عني ولو آية .

وهذا هو رابط الحلقة....


http://www.youtube.com/watch?v=LUsQ7jsAhd8&list=UUOtCmSXB_cNVFmAK8RubUbg

 

أرى جبال الحق وقد تحطمت عليها أمواج الضلال وتناثرت قطراتها عبر الهواء.. ألا يتعلم الموج ويكف عن  النطح وقد رأي أن كل الضلال عبر التاريخ لم يكن إلا غثاء سيل وقد  وذهبت أثاره، ولم يبقى إلا ما ينفع الناس وهو الحق من رب العالمين .

  • Currently 0/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
0 تصويتات / 209 مشاهدة
نشرت فى 22 سبتمبر 2012 بواسطة ibrahimelmasry

ساحة النقاش

ابحث

تسجيل الدخول

عدد زيارات الموقع

238,013

Ahmed Ibrahim

ibrahimelmasry
إِنَّ فِي اخْتِلَافِ اللَّيْلِ وَالنَّهَارِ وَمَا خَلَقَ اللَّهُ فِي السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضِ لَآَيَاتٍ لِقَوْمٍ يَتَّقُونَ (6)[ سورة يونس]. لنا في كتاب الله آيات وفي أنفسنا وفي الناس وفي الأحداث والأقدار وفي الأيام والليالي وفي قلوب الناس وأحوالهم، وفي السماء والسحاب والنجوم .. آيات إذا ما انتبهنا إليها وقرأناها فهي من »