نادي العضلات الإيمانية للقراءة والتنمية

{ إِنَّ اللَّهَ لَا يُغَيِّرُ مَا بِقَوْمٍ حَتَّى يُغَيِّرُوا مَا بِأَنْفُسِهِمْ } هذا ما سوف نحاوله

 

لَتُبْلَوُنَّ فِي أَمْوَالِكُمْ وَأَنْفُسِكُمْ وَلَتَسْمَعُنَّ مِنَ الَّذِينَ أُوتُوا الْكِتَابَ مِنْ قَبْلِكُمْ وَمِنَ الَّذِينَ أَشْرَكُوا أَذًى كَثِيرًا وَإِنْ تَصْبِرُوا وَتَتَّقُوا فَإِنَّ ذَلِكَ مِنْ عَزْمِ الْأُمُورِ (186) آل عمران

نحن في جاجة ماسة لمزيدا من الصبر... ومزيدا من العزم الذي لا يتحقق ونحن منفردين منفكين ومشتتين.. وإإنما العزم { عزم الأمور } لا يكون إلا إذا توحدنا تحت كلمة الإيمان... ودليل توحيدنا ووحدتنا تكمن في تلبية نداءات الرحمن لعباده الكرام يا أيها الذين آمنوا... علينا أن ننضم بكل كياننا إلى الذين آمنوا .. وهذا دليله الوحيد هو تنفيذ ماأمر به الله تبارك وتعالى والإنتهاء عن نواهيه.
اللهم وحد صفوفنا واجمع شملنا وضمنا إليك ربنا وردنا للإيمان بك وحدك وأخرج من قلوبنا كل ما سواك من فكر وعقيدة وحب وولاء. واجعل كل ذلك لك وحدك ياكريم.

 

  • Currently 0/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
0 تصويتات / 105 مشاهدة
نشرت فى 20 سبتمبر 2012 بواسطة ibrahimelmasry

ساحة النقاش

ابحث

تسجيل الدخول

عدد زيارات الموقع

235,727

Ahmed Ibrahim

ibrahimelmasry
إِنَّ فِي اخْتِلَافِ اللَّيْلِ وَالنَّهَارِ وَمَا خَلَقَ اللَّهُ فِي السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضِ لَآَيَاتٍ لِقَوْمٍ يَتَّقُونَ (6)[ سورة يونس]. لنا في كتاب الله آيات وفي أنفسنا وفي الناس وفي الأحداث والأقدار وفي الأيام والليالي وفي قلوب الناس وأحوالهم، وفي السماء والسحاب والنجوم .. آيات إذا ما انتبهنا إليها وقرأناها فهي من »