«فرس النبي» عروس تتزوج ٢٠ عريساً في السنة وتقتلهم ليلة الزفاف لاستمرار السلالة.. «جبروت حشرة»!

    متولي سالم    ٢٥/ ١٠/ ٢٠٠٦

الرغبة في الزواج بين الرجل والمرأة هدفها تكوين أسرة يرعاها الأب، ولكن في عالم الحشرات النظرية تختلف جذرياً، فالرغبة في الزواج تكون وضع حد لنهاية الزوج بمجرد أن يلتقي جنسياً مع زوجته، والزوجان هما «فرس النبي» إحدي الحشرات الشهيرة في عالمنا.


أكد الدكتور سامي البساطي رئيس الجمعية المصرية لعلوم الحيوان لـ«المصري اليوم» أن الزوجة أو العروس في هذه الحشرة تكون أكبر حجماً من العريس وأكثر شراسة، فهي لا ترحم أن يقع الزوج المرتقب في أي خطأ تجاهها، وأن تكون نهايته تقطيعه إلي قطع صغيرة لا تضعها في أكياس مثل زوجات بني الإنسان ولكنها تأكل بقايا زوجها لتخفي كل ما يتعلق بجريمتها.


وأضاف: العروس متخصصة في قطع رقاب الأزواج مهما تعددت زيجاتها، وصاحب النصيب الذي سوف يقترن بها ستكون نهايته قطع الرقبة رغم أنها تبدو عليها الطيبة والوداعة والهدوء.

وأشار البساطي إلي أن الزوجة لا تقتل عريسها ليلة الزفاف، ليس لأنها اكتشفت خيانته لها أو إساءة معاملتها، ولكن لأن العريس هنا فدائي، يقدم كفنه علي كفيه حتي يستمر التنوع وإنجاب صغار يكونون امتداداً لعمره المقطوع.

وحول اللحظات الأخيرة في حياة الخطيب قبل الزواج يؤكد البساطي أن الأبحاث العلمية أكدت أنه بعد تعدد اللقاءات علي الأشجار بين العريسين، ينحني لها معبراً عن حبه لها، بينما تتصنع هي الدلال حتي تقرر القبول به زوجاً بعد عناء شديد. وأضاف: عندما تقرر العروس قبوله ترد له التحية وتحني له رأسها قابلة الخطبة

، وعندها ينطلق إليها ويلقي بنفسه في أحضانها وتداعبه في رقبته، حيث تدور بفمها حولها، وكأنها تعلم أن في هذا المكان عقدة عصبية، وحين تقوم بقطعها يصبح العريس في أعلي درجات الإخصاب، وعندها تسقط رأس الزوج في لحظة زفافه الأولي، ثم تعقبها بتناول جسده، بدءاً من الصدر ثم البطن، ويصبح العريس في خبر كان، وتكون الأنثي قد تمتعت بليلة زفافها لتتزوج من آخر عقب التلقيح مباشرة، ليصل إجمالي عدد أزواجها سنوياً أكثر من عشرين عريساً، يلقون نفس المصير السابق.

hanyembaby

مهندس / هاني امبابي 00966548220741

  • Currently 195/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
65 تصويتات / 876 مشاهدة
نشرت فى 4 سبتمبر 2009 بواسطة hanyembaby

ساحة النقاش

هاني امبابي

hanyembaby
TEL +966548220741 [email protected] »

ابحث

تسجيل الدخول

عدد زيارات الموقع

1,368,445