فى ظل تطور علوم التنمية البشرية، لم يعد هناك شىء مستحيل، فتستطيع الآن أن تغير أو على الأقل تحسن سلوكاً سلبياً فى شخصيتك، ولا شك أن كلاً منا لديه العديد من المعوقات الداخلية فى شخصيته، منها ما نعرفه، ومنها الذى يلاحظه علينا الآخرون، ومنها الذى لا نكتشفه ولا ندركه.

تمتع بحياة جديدة بصحة نفسية جديدة" و كما يقال بالعامية "حاول أن تعيش من غير كلاكيع نفسية" هذا ما تقوم به الورش التدريبية التى يقدمها باقة من أهم أساتذة ودكاترة التنمية البشرية فى مصر والعالم،

حيث تقام مساء اليوم ورشة بفندق كونكورد وتستمر لمدة 3 أيام، تقدم من خلالها ورشة بعنوان "psych" تقدم لأول مرة فى مصر، وهى عبارة عن ورشة تعمل على كيفية تغيير سلوك سلبى فى شخصك، أو حتى فى شخص مقرب لك، حيث تؤدى إلى الوصول بسرعة وسهولة إلى جذور المشكلة والتعامل معها باحترافية عالية، وتقدمها المدربة العالمية جونى كاميرون والتى تقول، إن هذه الدورة التدريبية من أهم نتائجها التمتع بصحة نفسية هائلة، بإزالة الآلام البدنية الناتجة عن أسباب نفسية، ويستطيع الفرد التواصل بكفاءة وفاعلية مع العقل اللاواعى والوصول إلى حالة تناغم كلية للعقل.

المصدر: http://hawaa.alnaddy.com
hany2012

شذرات مُتجدده مُجدده http://kenanaonline.com/hany2012/

  • Currently 0/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
0 تصويتات / 158 مشاهدة
نشرت فى 19 نوفمبر 2011 بواسطة hany2012

ساحة النقاش

هـانى

hany2012
موقعنـا موقع علمى إجتماعى و أيضاً ثقافـى . موقع متميز لرعاية كل أبنـاء مصر الأوفيـاء، لذا فأنت عالم/ مخترع/مبتكر على الطريق. لا تنس"بلدك مصر في حاجة إلى مزيد من المبدعين". »

ابحث

تسجيل الدخول

عدد زيارات الموقع

1,656,285