عـلمـتـنـي الـحـيـاه

موقع شخصي "حماده السعودي"

أحسنت يا شيخنا الفاضل

 

 

الشيخ محمد حسان من جبل عرفات:

" أقسم بالله لو انكسر الجيش مثل الشرطة لن يأمن أحد فى غرفة نومه"


حذر الداعية الإسلامى الشيخ محمد حسان، خلال خطبة مقتضبة من على جبل عرفات بمكة المكرمة، نقلتها قناة الرحمة مباشرة ظهر اليوم، ألقاها على عدد من الحجاج المصريين، من تزايد محاولات تخوين المجلس العسكرى بشكل خاص والجيش المصرى بشكل عام.

وقال نصا :" أقسم بالله العظيم وأنا أرتدى الآن ملابس الإحرام، لو انكسر الجيش المصرى مثلما انكسرت الشرطة لن يأمن أحد من المصريين فى غرفة نومه حتى لو أغلق جميع نوافذ مسكنه".

ووجه الشيخ حسان كلامه لمن ينتقض المجلس العسكرى بشدة قائلاً:" انصحوا رجال الجيش بالخير، وبالهدوء، وبما هو فى صالح الوطن، وكفاكم تخوينا له، ولا تحاولوا هدمه، لأن ذلك لو حدث وانهدم الجيش، لن تقم لمصر قائمة بعد اليوم". أضاف الداعية الإسلامى:" آن الأون أن يساند الأغنياء فى بناء الاقتصاد الوطنى، وأن يتبنى كل غنى فى مصر مجموعة من الفقراء، لكننى أحذر أنه لو خرجت ثورة الجياع فى مصر فى ظل هذا الانفلات الأمنى، ستنتهى مصر، ولن تبقى لها باقية، فاحذروا الفقراء، وأشبوعهم تناموا آمنين".

وحذر الشيخ حسان من مخطط محكم للوقيعة بين التيارات الاسلامية فى مصر، وقال:" أحذر بشدة من صراع أبدى بين الاخوان والسلفيين والصوفيين حتى يقع كل طرف فى الآخر، وتنقسم التيارات الاسلامية قسمة بلا رجعة عنها"، ثم وجه كلامه للأحزاب قائلا:" كفاكم حديثا باسم أنفسكم، تحدثوا لصالح مصر، لأن أولى من أى مصالح".

 

  • Currently 5/5 Stars.
  • 1

hamadasaudi777

خير الناس أنفعهم للناس حماده السعودي

  • Currently 0/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
0 تصويتات / 115 مشاهدة
نشرت فى 6 نوفمبر 2011 بواسطة hamadasaudi777

ساحة النقاش

حمـــــــــــاده الســــــــــــــعودي

hamadasaudi777
خير الناس أنفعهم للناس اذا ابتعد الشباب عن الدين غرق فى بحور الشهوات ,,, واذا ابتعد عن الفهم الصحيح للدين سقط فى شباك الشُبهات فما كان من توفيق فمن الله وما كان من خطأ أو نسيان فمني ومن الشيطان »

ابحث

تسجيل الدخول

عدد زيارات الموقع

125,418

القرآن الكريم كامل ماهر المعيق

مصحف كامل مقروءمرئي ومسموع
http://quran.ksu.edu.sa/index.php#83_19

قرآن كريم

 Google










أرسل الموضوع إلى صديقhttp://saaid.net/images/s.gif

تابعونا كل يوم هناك جديد


وكل عام وانتم بخير


مع تحيات إدارة الموقع    

    
حماده السعودي