الضجة الكبيرة التي أحدثتها شاشات عرض الاعلانات ليد سكرين والنجاح الباهر جعل الكثير من أصحاب الأعمال يرغبون في تجربتها لعرض منتجاتهم.

بفضل هذه التكنولوجيا ارتفعت نسب الأرباح للشركات التي تستخدمها بشكل ملحوظ بالأضافة لأنه يمكن استخدماها بأكثر من طريقة طوال أيام الإسبوع دون توقف.

لا يقتصر استخدامها على عرض اعلانات الشوراع بل تستخدم أيضاً  للحفلات والمناسبات حيث تضمن أكبر قدر من التفاعل مع الحفل.

يمكننا أن نقدم لك كل ما هو جديد في عالم الشاشات ببرامج تشغيل مميزة جدا  حتى لا يمل الزائرون من المحتوى المعروض، فلن تضطر إلى الشراء بعد اليوم، إذ يمكنك تأجير الشاشة التي ترغب في تركيبها.

أنواع شاشات ليد

تعد شاشات عرض الاعلانات ليد سكرين من أفضل التجهيزات السمعية والبصرية، التي يمكنكالاعتماد عليها في المناسبات ويمكنك تأجير شاشات ليد سكرين بدلًا من الشراء،

وبالفعل هناكتجد الكثير أنواع شاشات عرض الاعلانات بمواضفات فنية مختلفة متاحة للتأجير ونادرًا ما يتم تركيبها بشكل ثابت، مثل:

 floor Standing lcd: وهي شاشة يتم تثبيتها على الأرضية، وتتمته بدرجة متانة عالية ومقاومة للصدمات، وتضفي على الحدث أهمية كبرى.

ستارة ليد: ولها شكل الشرائح لذا سميت بذلك الاسم وهي من الشاشات التي يسهل تركيبها.

Video wall LCD: نوعاً من الشاشات يعلق على الحائط وتصبح جزءًا من ديكور المكان الذي يتم تركيبها فيه.

الشاشة المنحنية: وهي إحدى أحدث صيحات الشاشات الليد، ولها زوايا متعددة للرؤية بحيث يمكن رؤيتها من كل الاتجاهات.

Video Dance floor: نوع من الشاشات يتم تثبيتها على الأرض ولكنها مخصصة أكثر للحفلات الراقصة، وتقتصر على عرض ألوان وأضواء، وتهدف إلى تزيين الحفل وإضفاء جو من البهجة.

لا تقلق تقدم لك شركتنا أفضل العروض على أسعار تأجير شاشات ليد سكرين بأحدث وأفضل المواصفات الفنية وخيارات متعددة في المقاسات المتاحة.

  • Currently 0/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
0 تصويتات / 23 مشاهدة
نشرت فى 4 ديسمبر 2020 بواسطة gehar

عدد زيارات الموقع

10,236