شاشات عرض الاعلانات ليد سكرين وسيلة دعائية حديثة يتم الاعتماد عليها في تقديم العروض سواء للسلع أو الخدمات بطريقة مرئية أو مصورة لجذب انتباه العملاء .

لكل نوع من أنواع الشاشات خصائص فنية يتم المفاضلة بينها وتحديدها على حسب الميزانية الخاصة بالإعلان وهو ما تساعدك فيه شاشات الدعاية والإعلان بشكل جيد.

الفرق الجوهرى بين الشاشات الداخلية والشاشات الخارجية هو مكان تركيب الشاشة، فالنوع الاول يتم تركيبه داخلياً أو في نطاق محدود اما النوع الثانى من الشاشات يتم تركيبه خارج المكان في الشوراع، الميادين، والمشاحات المفتةحة كالملاعب.

كما توجد مجموعة من الاختلافات الاخرى وهى كلاتى : –

اختلاف بدرجات السطوع: يعتبر اختلاف مهم يميز كل نوع عن الأخر، ففي الشاشات الداخلية لاتحتاج إلى درجة سطوع كبير أو هائل بل فقط ما يحتاج إليه نطاق العرض لذا بالعادة ما تكون درجات السطوع نحو 1600 cd/㎡ بالشاشات الداخلية، على عكس الشاشات الخارجية التي سطوعها  قد تزداد حتى 10 أضعاف.

مقاومة الماء: يمكن ان تكون الشاشات الداخلية في الأساس غير مقاومة للمياه بشكل كبير لأنه قلما تتعرض لها، وعلى العكس نجد شاشات العرض الداخلية  مع فرصة تعرضها للأمطار والرياح وغيرها لذا لابد من أن تكون الكابلات والشاشات مقاومة وعازلة للمياه بصورة أكبر.

مسافة العرض: بالنظر إلى أن شاشات عرض الاعلانات الداخلية تعرض محتوى لعرضه في مساحات معدودة ومسافات قصيرة ترى أنه قد استخدام لها طرازات مختلفة الدقة ما بين “1.5P- 1.75P- 2P- 2.5P- 3P- 4P” لتغطي ما يصل حتى 100 متر مربع تقريباً،

على الجانب الأخر نجد أن شاشات ليد أوت دور تغطي مسافات أكبر لابد من اختيار الدقة الخاصة بالطراز الذي يتراوح من 8P حتى 20P.

ويشترك كلا النوعين في عدد من المميزات :

قدرتها العالية  على التحديث المستمرة وفقاً لقدر حاجتك.

كليهما يوفر درجات عالية مناسبة من السطوح لتوفير أقوى الصور الحية والمميزة.

كما وان كليهما بشترك في التمتع بمقاومة مذهلة للعوامل الجوية والمناخية مع القابلية على

التكيف مع الإضاءات المتنوعة في أماكن عرضها.

  • Currently 0/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
0 تصويتات / 23 مشاهدة
نشرت فى 20 أكتوبر 2020 بواسطة gehar

عدد زيارات الموقع

10,240