authentication required

هناك الكثير من العوامل التي تستند إليها عند اختيار شاشات ليد سكرين ، وهي أيضاً من محددات السعر.

حيث أن  اسعار شاشات ليد سكرين ليست واحدة لكل الشاشات ، ولكن يمكنك بالتعاون مع شركتنا اختيار المواصفات الفنية للشاشة  المناسبة لك وبالسعر المناسب لك أيضًا، فحينما ترغب في أن تقوم بتركيب شاشة نبدأ في إنجاز عدد من الخطوات نتفق عليها سويًا.

أولاً أهمية اختيار المكان المناسب لشاشة

وهو أحد أهم العوامل التي تساعدك في جذب المشاهد، كما أنه يحدد التكلفة أيضًا، حيث أن تركيب شاشات ليد سكرين على الأرض يختلف عن تعليق الشاشة على أحد العمارات أو واجهة المحل من ناحية التكلفة والحجم.

وبالطبع يدخل مقاس شاشات الليد كأحد العوامل في تحديد المكان المناسب، لأنه إذا كانت زاوية النظر مرتفعة والشاشة حجمها صغير، فإن ذلك يقلل من احتمالات رؤيتها بوضوح.

اختيار مقاس شاشات ليد سكرين المناسب

يساهم اختيار مقاس شاشة ليد سكرين في خفض أو زيادة سعر الشاشة بطبيعة الحال، حيث أن تركيب شاشات الليد يتم بوضع عدد من بلاطات ليد المتراصة، وكلما تزايدات أعداد البلاطات كلما زادت التكلفة، وكما شرحنا في السابق هناك نسبة وتناسب بين مكان الشاشة ومقاسها.

اختيار الفئة المناسبة من الشاشات 

هناك الكثير من الفئات لـ “شاشات ليد سكرين ”  ، حيث نجد منها موديلات عديدة مثل ph6،ph8،ph10،ph10، ويعني الرقم الواقع إلى جانب حرف p المسافة بين لمبات الليد في الشاشة، وكلما زادت المسافة قلت دقة الشاشة وبالتالي قلت درجة وضوح الصورة ، 

 ولكن سوف تساعدك شركتنا على اختيار نوع الشاشة المناسب  لنشاطك التجاري درجة الدقة المناسبة، كما أن هناك بعض البرامج التي يمكنها رفع درجة دقة الشاشة الأصلية.

وتعتبر خدمة التوجيه  من خلال الخبرة هي إحدى الخدمات المميزة لدينا بتقييمات العملاء، ويرجع ذلك إلى خبرتنا الطويلة في مجال الإعلانات بأنواعها، وبالتالي نجعل اسعار شاشات ليد سكرين مناسبة لك،

حيث تقدم لك الشركة  أفضل الحلول المناسبة لمشروعك التجاري ، مهما اختلف حجم نشاطك التجارى سواء كنت محل تجارى صغير ام مول كبير فلدينا كافة انواع الشاشات النصية والفديو للتلائم احتياجات السوق الحالية ..

  • Currently 0/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
0 تصويتات / 17 مشاهدة
نشرت فى 5 أكتوبر 2020 بواسطة gehar

عدد زيارات الموقع

10,236