الوسائل الدعائية كل يوم في جديد ومن أشهر الطرق التي ظهرت في الفترة الأخيرة هي شاشات العرض الإلكترونية في تقديم الاعلانات .

وفي الوقت الحاضر اتجهت معظم الشركات الكبرى بالاعتماد على الشاشات العملاقة لتقديم مجموعة من العروض المميزة وتقديمها عبرها سواء من خلال تأجير مساحة إعلانية منها أو تثبيتها فى الانشطة التجارية الخاصة بها .

يتم تصنيع شاشات ليد سكرين بجودة احترافية تمكنها من العمل على مدار 24 ساعة طوال أيام الإسبوع دون أن تتأثر ، خاصة مصنوعة من مواد خام عالية الجودة باستخدام أحدث التقنيات في التصنيع.

توفر تقنية الليد الكهرباء بنسبة كبيرة وبفضل  هذه  التقنية الموجود داخل شاشات العرض تحصل على درجة عالية من الإضاءة حتى في ضوء الشمس الساطع ، ويوجد led sensor تستطيع التحكم في ضبط السطوع والتباين بشكل تلقائي .

ساعد الحجم الكبير لــ شاشات ليد العملاقة وموقعها المتميز الى جعلها مرئية بوضوح للآلاف الأشخاص يومياً ، وبفضل السطوع الكافي ، يمكن رؤيتها حتى في وضح النهار.

أما عن أماكن استخدام الشاشات العملاقة فنجدها داخل الأماكن الكبرى مثل المولات أو تستخدم في الشوارع الكبرى لبث الإعلانات ، ومن أهم ما يميزها أنها تساعد على تقديم البث الحي والمباشر للأحداث الهامة والمباريات لذلك نجدها أيضا معلقة في ملاعب كرة القدم.


  • Currently 0/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
0 تصويتات / 12 مشاهدة
نشرت فى 4 سبتمبر 2020 بواسطة gehar

عدد زيارات الموقع

10,254