يفط المحلات تعتبر من أهم الأشيء التي نهتم بها عند العمل على الخطة التسويقية  بعتبارها جزء كبير فى الدعايا و الاعلان عن النشاط التجارى للمحلات والشركات.

حيث أن واجهو المحل إما أن تكون سبب من الأسباب الرئيسية في خطة نجاحك ووصولك للعملاء  أو تكون سبب فى فشل المشروع برمته.

واجهة المحل و اليافطة الخاصة به هى أول ما تقع عليه عين العميل 

(الزبون أو المشترى) ، وذلك فإن الاهتمام هو أمر محتم و ضرورى لأنه بمجرد أن ينجذب ويًعجب العميل باليفط فهذه بداية لدخوله المحل و تفقده المنتجات المعروضة و من ثم بداية النجاح.

و لذلك إن كنت تريد النجاح واذا كنت تريد بدء مشروعك التجارى فعليك أولا اختيار فكرة المشروع  ثم الخطوة المهمة  وهي التجهيز فى شكل يافطة الواجهة الخاصة بمشروعك .

الاهتمام بفكرةعمل يفط مميزة و توافقها مع مجال المشروع ، و كما ذكرنا أن اليافطة لابد أن تكون ملفتة و جاذبة لإنتباه العملاء او الزبائن ، كذلك يجب أن تكون معبرة عن فكرة المشروع .

ومن المهم ألا تكون بعيدة كل البعد عن المجال، فمثلا اذا كنت تفتتح محل فساتين عرائس فلن تضع صورة شاب على يافطة المحل ، هذا غير منطقى و غير متوافق مع نشاطك  التجارى و لكن من الممكن عمل مجسم على هيئة عروس بفستان الزفاف 

أما عن أنواع يفط محلات و كيفية تصنيعها و الاختيار من بينها : 

هناك أنواع عديدة من اليفط فمنها : 

اليفط المضيئة ، و اليفط الاستانلس ، كذلك يفط اكريليك و يفط كلادينج سواء

 يفط كلادينج مفرغه أويفط كلادينج مضيئة و استانلس مضئ و يفط استانلس المصمط  غير مضئ ويفط اكريليك مضيئة ويفط اكريليك الغير مضيئة

كما توجد أيضاً يفط اكريليك الكبس  او النفخ بجميع انواعه ويفط نحاس و غيرها من أنواع يفط محلات ...الخ.

يمكنك أيضاً الاختيار بين الاستاندات الاكريليك وتقطيع و حفر بالليزر و راوتر للاخشاب و مكبس بي في سي لكبس البي فى سي على الاخشاب وكبس الاكريليك.

لكل نوع من الأنواع السابق ذكرها مميزاته وسعره الخاص و طريقة تصنيعه التى تساعده على التوافق مع واجهة كل محل.

  • Currently 0/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
0 تصويتات / 32 مشاهدة
نشرت فى 22 يونيو 2020 بواسطة gehar

عدد زيارات الموقع

10,260