وأضافت مي أنها تعرف جيداً أن سبب انتشار هذه الشائعات هو عدم مشاركتها لتامر في فيلمه الأخير "نور عيني"، مؤكدة أنه من الممكن أن يفسر البعض عدم مشاركتها بوجود مشاكل بينهما إلا أنها شددت على أن سبب عدم المشاركة هو اتفاقها مع تامر على الابتعاد عن بعضهما فنياً لفترة من الوقت حتى يستطيع الجمهور أن يفصل بينهما بعد أن ظهرا سوياً في فيلم "عمر وسلمى".

وأضافت مي، في حوارها مع جريدة "القبس" الكويتية، أنها تعتقد أن الجمهور كان سيمل منهما إذا رآهما سوياً، لذلك اتخذا هذا القرار الذي "سيجعل الناس متشوقة لرؤيتهما معا من جديد"، على حد قولها.

كذلك أكدت مي، أن علاقتها بزميلتها الفنانة منة شلبي جيدة جداً، وأنها لن تسمح لأحد بتعكير صفو هذه العلاقة من خلال التصريحات التي تنشر لها في الجرائد، والتي تفيد بان اختيار تامر لمنة لأنها الأجدر.

وقالت مي: "منة هي من قدمت الفيلم، ولا يهم هل كانت المرشحة الأولى أم الثانية؟، كما أنني لا يمكن أن أغضب من زملائي بسبب تصريحات يمكن أن تكون قد نسبت إليهم دون أن يقولوها".

على الجانب الآخر، أكدت مي أنها لا تعيش الآن علاقة عاطفية، إلا أنها صرحت بأنها لن تتزوج إلا بعد أن تقع في الحب، الذي سيضمن لها الاستقرار والسعادة.

وأكدت مي انها متشوقة للغاية لمعرفة رد فعل الجمهور على مسلسلها الجديد "قضية صفية"، الذي تعود به بعد فترة طويلة من الغياب عن الدراما التليفزيونية.

وقالت مي: "منذ أن قدمت مسلسل بنت بنوت تأتيني سيناريوهات لأعمال تليفزيونية كثيرة، لكنني أريد أن أكون ضيفة خفيفة على جمهور التليفزيون، ولا أتواجد كل عام، ولكن عندما قرأت سيناريو "قضية صفية" الذي كتبه أيمن سلامة شعرت بحماس شديد له، وبأنه فرصة لا يجب أن أفوتها، لكن حدثت ظروف جعلتني لا أستطيع تقديمه العام الماضي، ورغم ذلك تمسك بي المنتج والمؤلف ورفضا ترشيح أي فنانة أخرى للمسلسل وهو ما أسعدني جدا".

وأضافت مي: " أرى أن دوري في المسلسل هو نقلة مختلفة تماما، وهو ما وجدته في شخصية صفية التي ألعب من خلالها لأول مرة دور فتاة ريفية، وهي شخصية تمر بتطورات ونقلات كثيرة جعلتني أشعر وأنا أقرأ السيناريو أنني سأكون في مباراة تمثيل".

أكدت الفنانة الشابة مي عز الدين أن العلاقة بينها وبين المطرب تامر حسني جيدة للغاية، ولا تشوبها أية مشكلات كما تدعي بعض الصحف الفنية

  ارجو ان الموضوع ينال اعجابكم

  • Currently 55/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
17 تصويتات / 208 مشاهدة
نشرت فى 30 يونيو 2010 بواسطة gege12

ساحة النقاش

عدد زيارات الموقع

17,778