بعد طرحه لألبوم  "اخترت صح "

   

في سابقة جديدة حذر المطرب الشاب تامر حسني جمهوره من سماع احدى أغنياته الجديدة اذا كان بجوار شريك حياته، لأن كلمات الأغنية تشير إلى أن عددا كبيرا من الأشخاص يعيشون مع أشخاص آخرين غير الذين كانوا يحلمون بهم ويتمنون العيش معهم.

والأغنية، بحسب احد مواقع الانترنت، ضمن ألبومه الجديد «اخترت صح» الذي طرحه منذ أيام وتحمل عنوان «كام واحد فينا»، حيث كتب تحذيرا على «غلاف الألبوم» بجوار الأغنية كالتالي: رجاء الى كل من ينطبق عليه موضوع الأغنية يتجنب سماعها مع شريك حياته.

وكان تامر حسني قد طرح ألبومه الجديد الذي يتضمن 15 أغنية هي: «لو هاكون غير ليك» و«عين شمس» و«صحيت على صوتها» و«اطمن» و«لأول مرة» و«يا سلام» و«قفلت قلبي» و«يا أنا يا مافيش» و«مستني اليوم» و«يا واحشني» و«بتصعب عليا نفسي» و«كام واحد فينا» و«تعرفي باحلم إيه» و«اخترت صح»، وشارك تامر في كتابة 3 أغنيات وقام بتلحين 5 أغنيات.

وأعلن تامر أنه سيقوم بتصوير 3 أغنيات دفعة واحدة الأغنية الأولى هي «تعرفي» كلمات محمد عبدالجابر ولحن محمد رحيم وتوزيع عصمت وجيه وإخراج «محمد سامي»، وتذاع حاليا على القنوات الفضائية.

والأغنية الثانية «صحيت على صوتها» كلمات أمير طعيمة ولحن عبدالعزيز الشافعي وتوزيع وسام عبد المنعم وإخراج تامر حسني في أول تجربة له مع الإخراج ومن المقرر اذاعتها خلال الأيام القليلة القادمة.

ويقوم تامر حاليا بتصوير الأغنية الثالثة من أغنيات الألبوم وهي «لو هاكون غير ليك» كلمات وليد الغزالب ولحن كريم محسن وتوزيع كريم عبدالوهاب وإخراج محمد سامي.

 

 

 

 

منقول يارب الموضوع يعجبكم

انتظر روددكم الجميله

  • Currently 55/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
17 تصويتات / 197 مشاهدة
نشرت فى 29 يونيو 2010 بواسطة gege12

ساحة النقاش

عدد زيارات الموقع

17,533