مؤسسة جاسر عجمى للمحاسبة و المراجعة و الاستشارات GAAF

خدمــــات المؤسسة

تقوم المؤسسة بتقديم كافة الخدمات من خلال الخبرة المكتسبة من العمل على  مدار أكثر من عشر سنوات فى الحقل العملى  .

(1)   المراجعـــــــــــة

نظرا للخبرات المتميزة التى تتمتع بها المؤسسة يقوم مراجعون قانونيون بأعمال المراجعة القانونية للشركات العاملة فى مختلف المجالات و تتم أعمال المراجعة و فقا لأعلى المعايير و المقاييس المهنية .

    (2) أمســــاك الحســـابات

تقدم المؤسسة بما لدية من فريق عمل متكامل ذو خبرة عالية فى مجالات المحاسبة المالية بمختلف الأنشطة بإمساك الحسابات المالية للعديد من الشركات و تقديم التقارير الدورية لإدارة تلك الشركات ،  و تمتاز هذه الخدمة بدرجة عالية من الدقة حيث يوجد إشراف على مستوى عالى من الخبرة على فريق العمل الذى يسند إليه إمساك حسابات العملاء . و مما هو معروف أن هذه الخدمة تساعد العملاء على تخفيض الأعباء الإدارية و المالية الناتجة عن وجود قسم للحسابات بالشركات .

 

 

   (3) الضــــرائب

 

تقوم المؤسسة بمساعدة العملاء على الاستعداد للفحص الضريبى بما يتمتع به فريق العمل بالمؤسسة من خبرة و دراية عالية بالمتطلبات الضريبية سواء النظرية الناتجة من القوانين و التعليمات التفسيرية و المنشورات الإدارية التى تصدر من مصلحة الضرائب ، و العملية من خلال حضور العديد من أعمال الفحص الضريبى الذى يقوم به السادة الزملاء مأموري الضرائب لحسابات الشركات . كما يقوم المكتب بمساعدة العملاء على الاستفادة من المزيا و الحوافز الضريبية التى كفلها القانون و ذلك من خلال العمل على تطبيقها بشكل عملى بما يخدم مصلحة العملاء و فى نفس الوقت لا يعرض العملاء لخطر مخالفة القوانين المطبقة بالبلاد .

   (4) تأسيس الشركات

تقوم المؤسسة  بمساعدة المستثمرين و العملاء على تأسيس الشركات على مختلف أشكالها القانونية و ذلك فى ظل دراية واسعة بمختلف القوانين التى تحكم الأعمال التجارية و الاقتصادية مثل قوانين التجارة و الشركات و الضرائب و الاستثمار و غير ذلك من القوانين بما يساعد المستثمرين على اختيار أفضل الأشكال القانونية لتأسيس الشركات بها للحصول على أفضل المزايا القانونية و الضريبية . ويقوم المكتب بإنهاء كافة الإجراءات فى أوقات قياسية نظرا لتقدير المكتب لأهمية الانتهاء من تلك الإجراءات فى أسرع وقت ممكن حتى لا نضيع أى عروض تجارية أو تعطيل لمصالح المستثمرين .

(5) المحاسبة الالكترونية

تقوم المؤسسة خدمة تحويل الحسابات إلى نظم المحاسبة الآلية ، و يقوم المكتب بمساعدة العملاء على اختيار برنامج الحسابات الملائم لهم .                                                                   

  محاسب قانونى / جاســر عجمـى

 

gasseragamyAccountingAuditingC

جاســر عجمــى

  • Currently 30/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
10 تصويتات / 304 مشاهدة
نشرت فى 10 يونيو 2007 بواسطة gasseragamyAccountingAuditingC

ساحة النقاش

عدد زيارات الموقع

52,853