4 تمارين فقط للحصول على صحة جيدة

 


أنت لست بحاجة إلى كرات ضخمة، أو وسائد أو فرشات مطاطية،أنت بحاجة إلى العزيمة وأربعة تمارين أساسية للحصول على جسم صحي ورشيق.

 

أولا، يجب أن تعتادي على المشي على الأقل لمدة 30 دقيقة يوميا. المشي أساس لجميع التمارين الرياضية، لأنه يزيد من الطاقة كما يحضر الجسم للتمارين الأخرى،يجب أن تحاولي مشي 10.000 خطوة يوميا.


ثانيا، رفع الأوزان لبناء العضلات على الأقل 30 دقيقة في الأسبوع، بالنسبة للسيدات هذه الأوزان لن تجعل عضلاتك كبيرة مثل الرجال، ولكنها ستشد عضلات جسمك المترهلة.

 

ثالثا، يجب أن تعرقي قليلا فالمجهود البدني الذي يسبب التعرق يعني نشاطا للقلب، إذا تمكنت من الركض لمدة 20 دقيقة كل يوم، وشعرت بنبضات قلبك تعمل فأنت على الخط الصحيح.


رابعا، تمارين شد العضلات، نحن نحب اليوجا لأنها تعتمد على تمارين شد العضلات، ولكن يمكنك كذلك شد عضلاتك في أي مكان، عن طريق الوقوف الصحيح ثم رفع اليدين والذراعين إلى الأعلى قدر الإمكان ثم النزول ومحاولة لمس أطراف أصابع القدم.

 

وأخيرا، لا يوجد سر خفي لحرق الدهون، وإنما التجانس في أداء التمارين، وتناول أطعمة تساعد على حرق الدهون مثل الكرفس، الجزر، الملفوف، يمكن أن تساعدك على خسارة الوزن وشد العضلات وتنقية الدم.

المصدر: موقع البوابة
ftoon

طلائع التنميه بالعريشNGO

  • Currently 217/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
71 تصويتات / 836 مشاهدة
نشرت فى 26 ديسمبر 2009 بواسطة ftoon

ساحة النقاش

عدد زيارات الموقع

176,289