قوات عربية و خليجية تشارك في مناورات جوية اسرائيلية ضخمة



قالت صحيفة "كل العرب الاردنية " الصادرة باللغة العربية في كيان العدو، إن بعض أسلحة الجو لبعض الدول العربية ستشارك في المناورة الجوية الضخمة التي ستجرى في "إسرائيل" خلال الساعات المقبلة والتي لم يتم الكشف عن موعدها رسمياً.

وأشارت الصحيفة الى أن "الهدف الرئيسي من وراء هذه المناورة الاستعداد للسيطرة على الأسلحة الكيماوية التي بحوزة النظام في سورية على حد قولها.

وذكرت الصحيفة أن "أسلحة الجو العربية، ستشارك في هذه المناورة خوفاً من تحول سوريا إلى مركز لدعم الربيع العربي في الدول التي لم تصلها الثورة بعد،إضافة إلى سعي إسرائيل الجدي للاستفادة إلى أبعد الحدود من هذا الكم من الطائرات والطواقم وتوجيهها لصالحها في شتى الأهداف"، بحسب الصحيفة.

وأضافت الصحيفة إن "عشرات الطائرات، سواء العربية أو الغربية،وصلت بالفعل إلى إسرائيل للمشاركة في هذه التدريبات"، ناقلةً عن المتحدث الرسمي باسم الجيش الإسرائيلي أفيحاوي إدرعي اعترافه بوجود طواقم عسكرية عربية بين الدول المشاركة في هذه المناورات، غير أنه رفض الكشف عن هذه الدول والتي يعتقد ان تكون من الدول المحيطة بسوريا كالاردن وخليجية كالسعودية وقطر ولم يكشف ايضا عن أهداف هذه المناورة.
fauze

فوزي أحمد

  • Currently 0/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
0 تصويتات / 39 مشاهدة
نشرت فى 7 فبراير 2013 بواسطة fauze

fawzi fawzi

fauze
»

ابحث

تسجيل الدخول

عدد زيارات الموقع

139,065