د حافظ زينهم حافظ ( عيادة اسلام البيطرية )

أطباق خاصة للكلاب يعرضها الموقع للبيع

هى خدمة ربما يراها البعض مستفزة، لكن أصحابها يرونها حقا من الحقوق التى يجب أن تكون متوفرة لهذه الفئة. باديكير ومانيكير.. تمشيط الشعر والاعتناء به.. تناول الطعام فى أوانٍ مستوردة مرتفعة الثمن.. هذه هى الخدمات التى يوفرها موقع إلكترونى للكلاب باختلاف أنواعها، فهواة تربية الكلاب ليس عليهم سوى الاتصال بالموقع وستصلهم جميع الخدمات التى يقدمها ديليفرى.. وخدمة التوصيل مجانا.

موقع «petshopegypt» يقدم خدماته وبضائعه للكلاب من السلالات النادرة، ومنها طبق يبلغ ثمنه 400 جنيه، ومشاية خاصة بتمرين الكلاب سعرها 1700جنيه وهى مستوردة من أمريكا، وسبراى لتسهيل تمشيط شعر الكلب وسعره 150 جنيها، وسبراى آخر يستعمل بعد الحمام لمنع تجمع الحشرات على شعر الكلب.

ليس هذا فقط، بل يعرض الموقع ضمن قائمة مبيعاته «سناكس» وهى مقرمشات تسلية للكلاب يتم تناولها بين الوجبات الرئيسية، ويعرض الموقع عدة أنواع بنكهات مختلفة.

ولاستكمال الحصة الغذائية للكلب، كما هو مكتوب على الصفحة المخصصة لشراء السلع الاستهلاكية للكلاب، ينصح الموقع باستخدام بسكويت بنكهات وألوان مختلفة ويصل سعر البسكوتة الواحدة إلى 35 جنيها لاحتوائها على فوائد غذائية كثيرة.

المنتجات الخاصة بالعناية بالأظافر تحتل جزءا من صفحة الموقع، ويقدم مجموعة من العناية بالأظافر مثل الباديكير والمانيكير، وهى عبارة عن فرشاة للشعر وأخرى للأذن ومقص وقصافة، وبخلاف ذلك يعرض الموقع ألعابا ترفيهية للكلاب مثل الحبل والكرة.

المصدر: بواسطه د.حافظ زينهم مدير عياده اسلام البيطريه عن جريده الوطن
eslamclinic

د.حافظ زينهم

  • Currently 0/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
0 تصويتات / 116 مشاهدة
نشرت فى 12 يناير 2013 بواسطة eslamclinic

ساحة النقاش

عدد زيارات الموقع

477,000