د حافظ زينهم حافظ ( عيادة اسلام البيطرية )

<!--share-info--><!--img-info-share-->

الكويت : في مشهد درامي، عبرت ناقة عن فقدان صغيرها الذي نفق عقب ولادته بطريقة محزنة حيث بدأت تتصرف كبني البشر في التعبير عن عميق فجيعتها.

الكويت : في مشهد درامي، عبرت ناقة عن فقدان صغيرها الذي نفق عقب ولادته بطريقة محزنة حيث بدأت تتصرف كبني البشر في التعبير عن عميق فجيعتها.

وأكد راعي الناقة وهو سوداني الجنسية، أنه ظل يراقبها في ذهابها وايابها اسبوعا كاملا، بعد نفوق وليدها، بعد ان احزنت قلبه أمومتها المفرطة.

واضاف في تصريحات لجريدة "الرأى العام" الكويتية: "اوشكت الدموع ان تنفرط من عينيّ، عندما رأيت الناقة المفجوعة، تدور حول نفسها، وتصدر نحيبا بعث القشعريرة في نفوس جميع من رأوها، إلى حد انهم شاركوها حزنها العميق ولوعتها بالفقد!".

وأضاف الراعي "اثارت الناقة تعاطف الجميع، حين عمدت إلى صغيرها المسجى على الرمال بلا حراك بينما امتلأت عيناها بالدموع، واخذت تتشمم جثمانه، وتنصرف عنه بضع خطوات ثم سرعان ما تعود اليه مجددا، كأنها لا تصدق انه فارقها إلى الابد".

وتابع: "تمادت الناقة في طقوسها الحدادية، فأحجمت عن تناول الطعام حتى كتابة هذه السطور، حيث لا تزال تجتاحها عاصفة من اليأس والعزلة، شبهها اصحاب الخبرة في طباع الابل بالاعراض الاكتئابية التي تغمر البشر عن

المصدر: بواسطه د.حافظ زينهم حافظ مدير عياده اسلام البيطريه عن مجله المحيط
eslamclinic

د.حافظ زينهم

  • Currently 0/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
0 تصويتات / 180 مشاهدة
نشرت فى 21 مارس 2012 بواسطة eslamclinic

ساحة النقاش

عدد زيارات الموقع

478,214