[email protected]

نشر الوعي الفكري والموضوعات والأراء التي تهم المجتمع بصفه عامه (سياسية - اجتماعية - دينيه - دراسات)

مجرد - كلمات - 

فَمَنْ يَنصُرُنَا مِنْ بَأْسِ اللَّهِ إِنْ جَاءَنَا قَالَ فِرْعَوْنُ مَا أُرِيكُمْ إِلاَّ مَا أَرَى

بماذا نبدأ فكل الاحداث ومجريات الامور تتلاطم بعضها ببعض فما هي الا ابتلاءات من الله لهذه البلد ودروس وعبر حتى يعلم ان الايمان ليس كلمه تقال على المنابر وبالطرقات يكفى انني مؤمن – هو انت تعلم اللي في قلبي – ربنا رب قلوب – هاكذا صار المسلمين ونسوا حظا مما ذكروا به " الم (1) أَحَسِبَ النَّاسُ أَنْ يُتْرَكُوا أَنْ يَقُولُوا آمَنَّا وَهُمْ لا يُفْتَنُونَ (2) وَلَقَدْ فَتَنَّا الَّذِينَ مِنْ قَبْلِهِمْ فَلَيَعْلَمَنَّ اللَّهُ الَّذِينَ صَدَقُوا وَلَيَعْلَمَنَّ الْكَاذِبِينَ (3) صدق الله العظيم..

فمنذ حل الجمعيات الأهلية التي تعول اكثر من ثلاثة ونصف مليون مسلم فقير حتى لا يكون لهم معول ولا عائل غير راعي الكنيسة التي بادر ونادا في فقراء المسلمين ان يذهبوا لتقى المعونات والمساعدات والاصطفاف امام جمعيات الكنيسة التي لم ولن يجرؤ أحد بالقرب منها وليس حلها .. فمرحبا بكم لتتلقوا النفحات والعطايا بشمالكم والكتاب المقدس بيمينكم والا موت جوعا حتى تتأدب وترجع الى الكتاب المقدس كما اشيع اخيرا انه تنصر ما يقرب من مليون مسلم مصري فقير .. بعدما ماتت الجمعيات الأهلية ومصادرة امولها بزعم الارهاب .. وهنيئا لكم على الديانات الجديدة فعبد ما تشاء في دستورك الجديد ولم اعلم باي دين تأتي عبارة " تطلع المصريين الي السماء قبل الاديان " وكذلك مبدأ تفسير الشريعة المحكمة الدستورية تفسرها بدلا من الازهر الشريف واذا كان المحكمة الدستورية لا تحسن قراءة القرآن الكريم وايضا لما يتمسك راعي الكنيسة بأن تحذف من الازهر كلمة الشئون وتوضع مكانها علوم إلا ليصبح خاويا على عروشه .. الا في دستور الخمسين كرسي ومن ثم دور الاعلام شيخ المنافقين حكومة وخاصا لابد ولازما ان تقول نعم والا يكون مصيرك ممن سبقوك من الجثث او معتقل المغول ولابد من نعم شئت أم أبيت ويأتي دور راعي الكنيسة الذي يحث على نعم لانها افضل لتعود مصر قبطيه وبمقولة عربية شهيرة تقول :" قول نعم يزيد النعم" فمن اول النعم انهم لم يذكروا آية او حديث بل ذكروا نصا حرفيا مخلدا لشنودة " مصر وطن نعيش فيه ويعيش فينا " واستبدلوا الشريعة الاسلامية بمواثيق الامم المتحدة فابشروا ايها المصريين بالنعم التي تأتي لكم لا أعلم من اين هل من السماء او الكنيسة روما أو خزائن التبشيريين او خزائن رجل الاعمال الذي يتوعد بملشياته المهم لا تنسي نعم حتى تأتي البركات من هؤلاء.

أود ان اقول لك راعي الكنيسة ان من ابنائها لا يرضون بما تفعلون ويخافون على تلك البلد رضيت عنهم ام لم ترضي فهم شرفاء ويريدون كل خير وما اقرب ان نذكر بكل خير د. رفيق حبيب المؤرخ المنصف وكذلك الحقوقية نفين ملك وكذلك الاخوان المسيحيون ضد الانقلاب حتى لا تظن ان الاخوان المسلمين فقط يدافعون عن الشرعية ولكن مسيحيون ايضا يدافعون عنها ويموتون من اجلها لانها حق ونزلوا خمس مرات وادوا ما عليهم دون ان يوجههم الاعلام بنعم ولا غيره بل كان يقول لهم قولوا لا.

إن من العجب عندما زار وفد الكونجرس مصر سأل ما دور الذي قامت به الكنيسة في اعداد الدستور لا اعلم اهي تعد دستور امريكا ام مصر حتى يسأل هذا السؤال الغبي ام هي بركات نعم او ربما يكون كشف حساب واجب السداد حتى يطمئنوا اين ذهبت اموالهم

من أحق بالميراث والتركه والوصاية على الشعب.

خرج علينا المخلص الذي يقود البلاد الى عالم لا يعرفه احد إلا هو مرة أخرى يطلب تفويض من الشعب والجيش حتى يرضى ان يحكم البلاد لانه ميقدرش يرد للشعب مطلب فبدل الانتخاب ووجع الراس يخروج الشعب مطالبين مخلصهم والملهم ليمسك مقاليد الحكم معلش ياعم الوصي أتحمل الشعب شويه وأمسكه بس لومكنش الشعب يحلف مكنتش ماسك فالكل ينادي ونبي استعبدنا اصل وحشنا الاستعباد والذل وقله الكرامة(اصل انتخبنا رئيس بيعاملنا كويس حرية وكرامه ونقول اللي نفسنا فيه ).. وكمان محدش يجيب سيرة الاصلاح والكلام الفاضي دا مليش خلق له والا ارويكم اللي عمركم ما شفتوه حط بياده في حلقك واسكت بس امسكوا للشعب القصة الدراميه اللي عملنها لكم وهي الاخوان ارهابيين والثوار مع اللي ماتوا في 25 وغيره بيبعوا البلد وخونه والاجهزة الصوتية الحديثة تعمل دا بكل سهوله تقلد أي حد دا ممكن تخلي واحد في السجن منذ سنوات او مات وربنا حاسبه طلع وفجر نفسه في مديريات الامن .

قولوا للشمس ما تحماشي احسن المعتمر بعد سنين راجع تاني.. حتى المعتمر البيه شرط الترشيح بعدم ترشيح البيه الكبير بعد ما يرجع ان شاء الله من العمرة للي قعدت سنوات بس مشوار لحد الكعبة يعمل عمره كمان ويرجع على طول بس ربنا يسترها محدش يمسك فيه ويقوله لازم تقعد عندنا شوية ولا ينزل له ملك من حملة العرش يحلف عليه ماهو ماشي غير بعد ما يعقد كم سنه وطبعا الراجل واره ناس مستنيه بيبوس ايده يترشح بس مش قادر ياعيني ومش عارف يعمل اه على العموم ممكن تمسكوا انتم الاثنين ونخلص من الموال ده ماهي الميراث حقكم وانتم الاسياد كما قالها رجل القضاء الواقف.. بس ياتري اكتوبر اللي جاي هيكون مين صاحب الطلعه الجوية والضربة اكيد هنعرف من الصور .

نسبة نعم 99.99% واحتكام الصناديق .. وحشنى الرقم

لما نجح الرئيسي الشرعي بنسبة 51% يعني على الحركرك زي أي نسبه بيفوز بها أي رئيس دوله أوروبية وكذلك نسبة الدستور 62% وكانت نسبه المشاركة في كل الاجيال 25 مليون .. كان يخرج الاعلام منهم من يقول ليس رئيسي ومنهم من يقول نسبه فاشله حتى يفشلوا كل شئ فعله المصريين بكل إرادتهم والصناديق تكذب ولا للصناديق اما اليوم بسم الله النسبة وصلت 99% ونسبه المشاركة 19 مليون وحشني رقم السادات لابد ان نحتكم للصناديق التي قالت كلمتها وكأن الصناديق الاولى لم تقل كلمتها وكانت خرصه حتى المساجد محرم عليهم الحديث في السياسة اليوم من حق ان يرشدوا الناس ويقولوا لهم نعم الآن نؤمن بالصناديق وحلوة وزي العسل .

وكمان ان خرج علينا رئيس اللجنة العليا ليعلن للعالم اجمع 99% نعم ممن شاركوا الشيوخ والنساء نسى كل التجاوزات التي ظهرت من شدة الديمقراطية ان الاطفال يصوتون والاموات لهم حق التصويت ومن حقق ان تخرج من لجنة وتدخل اخرى عدة مرات فرحا بالاستفاء والمساجد تقول نعم والكنائس نعم للنعم وخلال سيادته في كلمته الجميلة التي لم تفرق بين الأحرف فرحا دجله من دلجه مش مهم ولكن لو نظرت الى الكلمة جيدا لوجدت فيها عبارة لم تخطر ببال احد ولم تقال منذ العهد الصليبي وهي " ابكي كالنساء على ملكا مضاعا لم تحافظ عليه الرجال " اتعرفون من قال هذه العبارة (عائشة الحرة ) نظرت إلى ولدها أبي عبد الله الصغير ، سمعا معا صهيل الخيل    فوق الهضبة والتي سميت فيما بعد بـ (هضبة زفرة العربي الاخيرة ) ،نزلت على إثر تنهداتها ، دمع من عيني ولدها الأمير المخلوع (أبو عبد الله) ..حيث صار عزاؤه هو البكاء ... حينها .. نظرت إليه أمه ... قالت له : نعم .. ابكي .. ابكي كالنساء ملكا مضاعا .. لم تحافظ عليه كالرجال ... كانت قطرات الدموع هذه  هي آخر عهد المسلمين بالأندلس .. وآخر عهد أبي عبد الله نفسه بهذه البلاد    بلاد الفردوس المفقود .. هذه هي بركات نعم وهذه هي النعم فيا أيها العاقل ردد بين انفسك لماذا قالها رئيس اللجنة  العليا للانتخابات أفهم أن شئت .

بني الإسلام هذي حرب كفر *** لها في كل ميدان لهيب

يحركها اليهود مع النصارى *** فقولوا لي متى يصحوا الأريب

المصدر: مقال شخصي
elshemi

عن رسول الله قال: أحبب حبيبك هونا ما عسى أن يكون بغيضك يوما ما، وأبغض بغيضك هونا ما عسى أن يكون حبيبك يوما ما. اعرف شئ عن كل شئ أفضل من أن تعرف كل شئ عن شئ .. إن الحياة عقيدة وجهاد بين مؤيدا ومعارض محمد الشيمي[email protected]

  • Currently 0/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
0 تصويتات / 81 مشاهدة
نشرت فى 23 يناير 2014 بواسطة elshemi

محمد السيد اسماعيل الشيمي[email protected]

elshemi
يتهم الموقع بكافة الآراء والموضوعات التي تهم المجتمع من قضايا سياسية - اجتماعية - دينيه- والآراء المختلفة. »

ابحث

تسجيل الدخول

عدد زيارات الموقع

27,321