في وقت سابق ، لم تكن هناك حاجة لعزل منزل الفرد لأن الطاقة كانت رخيصة وكان الطلب على الطاقة أقل من العرض. لكن في عام 2012 ، لا يمكننا العيش بالطريقة التي عاش بها الناس في الماضي. الآن ، لم يرتفع الطلب على الطاقة فحسب ، بل ارتفعت تكلفة الطاقة أيضًا ، لذا أصبح الحفاظ على الطاقة مهمًا للغاية في عصرنا ، وأحد الطرق المهمة للحفاظ على الطاقة في المنزل هو عزل منزلك ، وخصوصًا السقف. .

 

لماذا يجب عزل السقف؟

 

من الحقائق المعروفة أن ما يصل إلى 25 في المائة من الحرارة المفقودة من منزل غير معزول (أو تحت معزول) تمر عبر السقف نفسه. لذا ، إذا عزلت سقفك بشكل صحيح ، فستتمكن من خفض فاتورة الكهرباء بنسبة تصل إلى 25 في المائة.

 

يعد عزل السقف أحد أسهل الطرق وأكثرها فعالية لجعل منزلك موفرًا للطاقة من شركة عزل اسطح بالقطيف . في فصل الشتاء ، يعمل العزل على إبقاء الحرارة داخل المنزل تحافظ على الدفء المطلوب ، بينما في فصل الصيف ، يحافظ على انخفاض الحرارة مما يقلل من ساعات استخدام التيار المتردد. في كلتا الحالتين ، يتم تقليل استهلاك الطاقة.

 

يحتاج المنزل المعزول إلى طاقة أقل بنسبة 45-55 ٪ من المنزل غير المعزول ، وكما ذكر أعلاه يتم توفير 25 ٪ من هذه الطاقة فقط من خلال عزل السقف. لكي نكون أكثر دقة ، إذا قمت بعزل السقف فقط ، فستوفر أيضًا 15-25٪ من تكلفة التدفئة في الشتاء ، و 30-45٪ من تكلفة التبريد في الصيف ، وهو ما يمثل توفيرًا كبيرًا.

 

على الرغم من أن تكلفة العزل لمرة واحدة قد تبدو أعلى قليلاً من افضل شركة عزل اسطح بالدمام ، إلا أن التكلفة تؤتي ثمارها في توفير الطاقة خلال 5-6 سنوات فقط. كما يساعدك على تقليل انبعاثات الكربون في منزلك ، حيث ستصدر انبعاثات غازات دفيئة أقل. ستعمل على تحسين راحة منزلك على مدار العام دون أن تسعل المزيد من المال.

 

استدعاء خبير السقف لعزل السقف

 

على الرغم من وجود العديد من النصائح والتقنيات المتاحة (افعل ذلك بنفسك) ، إلا أنه يجب عليك الاتصال بسقف خبير لعزل منزلك لأن عزل الأسقف تقني قليلاً. تحتاج إلى تقييم نوع السقف لديك ونوع العزل الذي قد يتطلبه منزلك. هناك ما يصل إلى سبعة أنواع مختلفة من مواد عزل السقف المستخدمة لعزل السقف. يعتمد الاستخدام على المناخ ونوع السقف والميزانية.

 

يعتبر عزل السطح مهمة متخصصة ، ولا يجب عليك تجربته إلا إذا كان لديك بعض الخبرة في القيام بذلك. بدلاً من ذلك شركة عزل اسطح بالدمام ، يمكنك الاتصال بسقف موثوق من منطقتك لعزل السقف. سيرشدك الأسقف المؤهلة خلال عملية العزل وستخبرك إيجابيات وسلبيات كل مادة عازلة وستقترح عليك أفضل بديل ، استنادًا إلى نوع السقف الموجود في منزلك.

 


عزل السقف الخاص بك مع رذاذ رغوة العزل

هل تبحث لعزل السقف الخاص بك مع رغوة الرش؟ حسنًا ، أولاً دعنا نحدد ما نعنيه عندما نقول عزل سقفك.

 

لنفترض أن لديك ألواح خشبية على سطحك. يميل الطقس إلى الدخول بين شقوق القوباء المنطقية ويمكن أن يسبب بعض الوقت بعض الضرر. إذا وضعت رغوة بين القوباء المنطقية ، فسيكون الطقس أكثر صعوبة في العثور على الشقوق المتوفرة.

 

إذن ما هو رغوة الرش؟ تعد رغوة البولي يوريثان ، أو SPF ، مجرد رغوة بلاستيكية عازلة. يتم رشها كسائل ثم يتوسع السائل عدة مرات بحجمه الأصلي.

 

المنتج يأتي في نوعين ، أو أصناف: الكثافة العالية والكثافة المنخفضة. أي واحد تريد استخدامه لعزل سقفك؟ سؤال رائع!

 

أود أن أقول الذهاب مع كثافة عالية. سوف يوفر لك العزل العالي الكثافة المزيد من القيمة المالية نظرًا لقيمة R أعلى لكل بوصة. لكن ضع في اعتبارك أن الرغوة ذات الكثافة العالية تميل إلى أن تكون صلبة للغاية. الرغوة شديدة الصلابة عند معالجتها بالكامل.

 

يوصي العديد من شركة عزل فوم بالدمام بالحصول على تثبيت احترافي عند العمل مع أي رغوة. هناك مجموعات "افعل ذلك بنفسك" إذا كنت تشعر بالشجاعة. ومع ذلك ، ضع في اعتبارك أنه إذا ذهبت مع الرغوة عالية الكثافة لعزل سقفك ، فإنها تتسع ويمكن أن تسبب أضرارًا إذا لم يتم ذلك بحذر.

 

إن الشيء العظيم في استخدام رغوة الرش لعزل السقف الخاص بك هو أنه ليس عرضة لتلف الرطوبة. هذا يعني أنه يعمل بمثابة عازل وحاجز للبخار. هذا بالطبع لديه مؤيد ويخدع. المؤيد هو أنه يحبس في حرارة أكثر. هذا شيء عظيم إذا كان لديك سقوف الكاتدرائية ولا تريد أن يكون فاتورة الكهرباء باهظة الثمن حقا. يخدع هذا هو أنه يمكن أيضا فخ في عزل مائى وحرارى . يمكن أن تصبح الرطوبة العدو رقم واحد إذا لم يتم السيطرة عليها. مرة أخرى ، طلب المساعدة المهنية إذا كنت غير متأكد.

 

يرجى الانتباه إلى أن رغوة الرش ليست بديلاً عن السقف! لكنها ربما تكون واحدة من أعظم الطرق لعزل هذا الجزء من المنزل ، لكنها ليست بديلاً رائعًا لسقف حقيقي. تحتاج إلى كليهما.

 

نصيحة أخيرة. إذا اخترت تطبيق المنتج بنفسك ، تذكر شيئًا مهمًا واحدًا. قبل الرش ، تأكد من عدم وجود رطوبة محبوسة. ربما تختار يومًا دافئًا لطيفًا ، ويفضل أن تفعل ذلك في أشهر الصيف عندما لا يكون هناك أمطار منذ فترة طويلة. خلاف ذلك ، فإن الرطوبة لا توجد وسيلة لتبخر ويمكن أن تسبب أضرارا.

  • Currently 0/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
0 تصويتات / 89 مشاهدة

عدد زيارات الموقع

16,612