رئيس المعهد الأوروبى يؤكد قيام "السيسى" وصدقى صبحى باعتقال عدد صغير من ضباط الجيش

لرفضهم سياسته وتواجد الامتيازات المادية الكبيرة للقادة فقط

 منذ دقيقة
 عدد القراءات: 210

3


أكد رئيس المعهد الأوروبى للقانون الدولى والعلاقات الدولية، محمود رفعت، وجود عدد من ضباط الجيش فى المعتقل، بسبب رفضهم سياسات "السيسى"، مشيرًا إلى أنهم رفضوا جرائمه، وأن تهديد السيسي للشعب بمزيد من التنكيل بحديثه في "غيط العنب" أن الجيش سينتشر في 6 ساعات هو أمر خطير، قام على أثره بإبلاغ عدد من المنظمات الدولية بما ينتويه قائد الانقلاب.

وكانت مصادر قد أكدت أن هناك حالة غليان بين الرتب الصغيرة والمتوسطة بالقوات المسلحة من "السيسى" وقادته المقربين، بسبب وضع الامتيازات المادية الكبيرة، لكبار القادة فقط، وهو ما جعل حالة من التذمر، قام "السيسى" وصدقى صبحى باعتقالهم على خلفية ذلك الأمر، على الرغم من عدم إعلان المتحدث العسكرى عن أى معتقلين بين صفوف الضباط حتى الآن.

"رفعت" قائلاً، أن سبب توتر السيسي خلال حديثه من "غيط العنب" هو تزايد الرافضين له داخل الجيش، موجها سؤاله إلى زملائهم: "هل أنتم أقل رجوأضاف ولة منهم لتحرروهم وتحرروا مصر؟"

فيما حذر "رفعت" من رفع تقرير للمجتمع الدولي حول إشعال السيسي ومن معه عداء بين الجيش والشعب، واعتقاله كثير من ضباط الجيش الرافضين جرائمه، كونه يؤدي بهذه التصرفات لحرب أهلية.

مؤكدا أن القانون الجنائي الدولي لن يعفي أي ضابط مهما صغرت رتبته من ارتكابه أي جريمة ضد الشعب، وسيكون مسؤولا مثله مثل السيسي وقادته.

 

 

 

المصدر: الشعب
elmaystro2014

الموقع الرسمى لجريدة أحداث الساعة - رئيس التحرير: أشرف بهاء الدين

  • Currently 0/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
0 تصويتات / 93 مشاهدة

ساحة النقاش

ASHRAF BAHAAUDDIN

elmaystro2014
جريدة أحداث الساعة : الصوت الحر من الشعب و الى الشعب »

ابحث

تسجيل الدخول

عدد زيارات الموقع

233,447