'عيدية المُحافظ''..غرامة 10 آلاف جنيه لشاطئ بسيدي بشر رفع أسعار الدخول - صور

FacebookTwitterGoogle+Print

جانب من جولة محافظ الإسكندرية

الإسكندرية :

غرّم اللواء رضا فرحات محافظ الإسكندرية الجديد، اليوم الثلاثاء، شاطئ سيدي بشر المصنف ضمن شواطئ"الخدمة لمن يطلبها" 10 آلاف جنيه لمخالفته شروط التعاقد وفرضه أسعار إضافية على المواطنين مخالفة للمذكور في تذاكر الدخول.

جاء ذلك خلال جولة مفاجئة أجراها اليوم، لشاطئ سيدي بشر المجاني و شاطئ جليم ؛ لتفقد وضع الخدمة المقدمة للمواطنين بالشواطئ خلال ثاني أيام عيد الأضحى؛ بحضور اللواء أحمد حجازى مدير إدارة السياحة والمصايف بالمحافظة و اللواء أحمد أبو طالب رئيس حي منتزه أول.

وقرر المحافظ توقيع غرامات قد تصل إلى فسخ التعاقد لأي مستأجر يخالف القواعد والاشتراطات، مطالبا مستأجري الشواطئ بتقديم أفضل مستوى للخدمة إلى الرواد والمصطافين.

وشدد على ضرورة متابعة الخدمات المقدمة لرواد الشواطئ؛ خاصة غرف تغيير الملابس ودورات المياه لتكون بالمستوى اللائق بالإسكندرية إضافة إلى الالتزام بقائمة أسعار الدخول والخدمات المقدمة ومحاسبة المخالفين فورا وعمل آلية لتقديم الشكوى ضد المخالفين.

وخلال الجولة تفقد المحافظ الشواطئ ومستوى النظافة بها والخدمات المقدمة للمواطنين ومتابعة أداء المستأجرين أسعار التذاكر وكذلك مرفق الإسعاف بجليم؛ كما استمع إلى شكاوى رواد الشاطئ واحتياجاتهم، مشددا على تطوير مرفق الإسعاف وإدخال عدد أكبر من الأجهزة لخدمة المواطنين.

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خ

المصدر: مصراوي
elmaystro2014

الموقع الرسمى لجريدة أحداث الساعة - رئيس التحرير: أشرف بهاء الدين

  • Currently 0/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
0 تصويتات / 129 مشاهدة
نشرت فى 13 سبتمبر 2016 بواسطة elmaystro2014

ساحة النقاش

ASHRAF BAHAAUDDIN

elmaystro2014
جريدة أحداث الساعة : الصوت الحر من الشعب و الى الشعب »

ابحث

تسجيل الدخول

عدد زيارات الموقع

201,737