كارلوس لاتوف يكشف فضيحة جديدة للتلفزيون المصرى بقمة العشرين بعد تقديم "السيسى" فى الصف الأول #جريدة_أحداث_الساعة - رئيس التحرير: #أشرف_بهاء_الدين

 منذ 7 ساعة
 عدد القراءات: 3518

1816

فى فضيحة جديدة تنال من العسكر وآلته الإعلامية التى اعتمدت على الكذب والتضليل، كشف رسام الكاريكاتير الشهير "كارلوس لاتوس"، عن أن التلفزيون المصرى الرسمى تعمد تزوير صورة قائد الانقلاب العسكرى عبدالفتاح السيسى فى قمة العشرين، وقام بتقديمه عن باقى القادة، على الرغم من أن الحقيقة معكوسة تمامًا.

ونشر لاتوف، صورة عبر صفحته الرسمية بفيس بوك، عن مسابقة للكشف عن موقع قائد الانقلاب العسكرى خلال مجموعة زعماء بقمة العشرين والتى اختتمت فعالياتها بالصين.

وقال لاتوف، اللي يطلع السيسي هيبقي أدمن معانا، بينما علق النشطاء على المسابقة بعدم ظهور سوى جزء بسيط من صورة السيسى، بخلاف ما نشرته صورة التلفزيون المصرى بأن السيسى يتقدم قادة العالم فى قمة العشرين.

وعلق أحمد خالد، السيسى، اللى ورا كتف أوباما الشمال. وقال حماده بسيونى.. أوباما واخده على كتفه. بينما قال محمد رضوان، اهو ورا أوباما مش باين غير حته من دماغه العـ..

وقد شهدت قمة العشرين مواقف محرجة لقائد الانقلاب، التى كان من بينها تذلـله لمحاولات عدة لمصافحة يد أوباما، كما كشفت أيضًا القمة عن موقف لأحد حراس السيسى المخابراتية وهو يسأل جون كيرى عن وجود هاتف ذو كاميرا قبل دخوله لقاء السيسى وأخيرًا عن وقفه فى الصفوف الأخيرة وزعماء العالم يتحدثون للرئيس رجب طيب أوردغان.. وهو لا يتحرك ولا يحادثه أحد.
***

 

المصدر: المرص - الشعب- التحرير- جريدة أحداث الساعة - التليفزيةن المصري
elmaystro2014

الموقع الرسمى لجريدة أحداث الساعة - رئيس التحرير: أشرف بهاء الدين

  • Currently 0/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
0 تصويتات / 108 مشاهدة

ساحة النقاش

ASHRAF BAHAAUDDIN

elmaystro2014
جريدة أحداث الساعة : الصوت الحر من الشعب و الى الشعب »

ابحث

تسجيل الدخول

عدد زيارات الموقع

205,929