نقلا عن مصادر امنيه

بقلم - معتز محمد

قتل 12 شخص وأصيب 10 أشخاص بينهم مصريين ومكسيكيين، في إطلاق نار على طريق الخطأ، أثناء قيام قوات مشتركة من الشرطة والقوات المسلحة بملاحقة بعض العناصر الإرهابية بمنطقة الواحات بالصحراء الغربية.

وقالت وزارة الداخلية في بيان رسمي على صفحتها الرسمية بـفيسبوك أنه " بتاريخ 13 الجاري وأثناء قيام قوات مشتركة من الشرطة والقوات المسلحة بملاحقة بعض العناصر الإرهابية بمنطقة الواحات بالصحراء الغربية تم التعامل بطريق الخطأ مع عدد أربعة سيارات دفع رباعي تبين أنها خاصة بفوج سياحي مكسيكي الجنسية والذين تواجدوا بذات المنطقة المحظور التواجد فيها".

وأضافت "أسفرت الواقعة عن وفاة عدد 12 شخص وإصابة 10 أشخاص من المكسيكيين والمصريين تم نقلهم للمستشفيات للعلاج".

وأوضحت الداخلية تشكيل فريق عمل لفحص أسباب وملابسات الحادث، وأسباب تواجد الفوج السياحي بالمنطقة المشار إليها والمحظور التواجد فيها.

وتستكمل القوات المسلحة وقوات الشرطة، العمليات العسكرية "حق الشهيد" بمناطق مختلفة وواسعة بسيناء، لملاحقة عناصر الإرهاب، وانتقاما للشهداء البواسل الذين قضوا على أرضها.

وأعلنت القوات المسلحة في بيان رسمي نشره المتحدث الرسمي باسم القوات المسلحة على فيسبوك حصيلة اليوم السابع من "حق الشهيد"، حيث قتل نحو 53 من العناصر الإرهابية ، خلال عمليات الاقتحام أثناء تنفيذ المهام.

وتم القبض على عدد 52 فرد مشتبه بهم أثناء عمليات التمشيط، لمعاقل وأوكار الإرهابيين، منهم 10 أفراد مطلوبين جنائياً، فيما تم تفجير عدد 48 عبوة ناسفة تم زرعها لاستهداف عناصر القوات المسلحة على محاور التحرك.

elmaystro2014

الموقع الرسمى لجريدة أحداث الساعة - رئيس التحرير: أشرف بهاء الدين

  • Currently 0/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
0 تصويتات / 49 مشاهدة

ساحة النقاش

ASHRAF BAHAAUDDIN

elmaystro2014
جريدة أحداث الساعة : الصوت الحر من الشعب و الى الشعب »

ابحث

تسجيل الدخول

عدد زيارات الموقع

217,346