متابعة: شيماء يوسف

تمكن ضباط وحدة البحث الجنائى بمركز شرطة السنبلاوين، وإدارة التفتيش الصيدلى بالدقهلية، من ضبط عامل بإحدى الصيدليات الشهيرة بمدينة السنبلاوين، وذلك لترويجه العقاقير المخدره التى تؤثر على صحة الشباب وتدمرهم، كما تم ضبط عدد كبير من العقاقير والحبوب المخدرة بحوزة المتهم.


حيث وردت معلومات لمركز شرطة السنبلاوين تفيد بقيام المدعو " هيثم ع. ا." والذى يبلغ من العمر ٣٩ عام حاصل على بكالوريوس تجارة ومقيم بمدينة السنبلاوين، بإستغلال عمله فى صيدلية زوجته ويقوم بترويج وبيع العقاقير المخدرة التى تؤثر على الشباب بدائرة المركز.


وبعد عمل التحريات اللازمه حول المتهم إنتقل على الفور قوة من رجال البحث الجنائى بمركز شرطة السنبلاوين برئاسة المقدم محمد الهلالى رئيس مباحث المركز ومعاونيه الرائد محمود محرم معاون أول المباحث، النقيب إبراهيم رمضان، والنقيب أحمد الأعوج، حيث تم مداهمة الصيدلية أثناء تواجد المتهم بداخلها وتم ضبطه وكان بحوزته عدد ٢١٥ قرص من عقار الكبتاجون المخدر، وعدد ٩ شرائط لعقار الترامادول.


وحرر المحضر اللازم تجاه الواقعة برقم ١٩٦٩٠ لسنة ٢٠٢٣ جنح السنبلاوين، وتم عرض المتهم على النيابة العامة والتى أمرت بحبسه ٤ أيام على ذمة التحقيقات.


4 comme

المصدر: الصحفية شيماء يوسف
elmaystro2014

الموقع الرسمى لجريدة أحداث الساعة - رئيس التحرير: أشرف بهاء الدين

  • Currently 0/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
0 تصويتات / 244 مشاهدة

ساحة النقاش

ASHRAF BAHAAUDDIN

elmaystro2014
جريدة أحداث الساعة : الصوت الحر من الشعب و الى الشعب »

ابحث

تسجيل الدخول

عدد زيارات الموقع

233,446