يعقد منتدى البحوث الاقتصادية مؤتمره السنوى الثانى والعشرين بعنوان»نحو مسار جديد للتنمية فى المنطقة « لتبادل وجهات النظر والأفكار ونتائج البحوث حول تحديات إيجاد مسار جديد للتنمية الاقتصادية فى منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا فى هذه المرحلة فى الفترة من 19 : 21 مارس الحالي.

 

واوضح الدكتور احمد جلال رئيس المنتدى ان المؤتمر هذا العام يسعى إلى تقييم نماذج التنمية قبل الانتفاضات العربية ويبحث لماذا فشلت هذه الاستراتيجيات فى اقناع اغلبية السكان بأن احوالهم تحسنت، كما لا تزال الدول العربية التى شهدت التحركات الاجتماعية والسياسية الهادرة تتساءل عن كيفية بناء خطة جديدة للتنمية على المديين المتوسط والطويل، تلبى مطالب المواطنين فى النمو المتكامل والمستدام، وتعيد تشكيل المشهد السياسى بما يخدم خيارات الاستقرار والعدالة والكفاءة.

يشارك فى المؤتمر عبد اللطيف الحمد مدير الصندوق العربى للإنماء الاقتصادى والاجتماعى ووزير مالية الكويت الاسبق، والدكتور حافظ غانم، نائب رئيس البنك الدولى للشرق الاوسط وشمال إفريقيا، وعدد من أبرز علماء الاقتصاد والسياسة والاجتماع فى المنطقة، بالإضافة إلى الخبراء والباحثين المصريين ونخبة من صناع القرار.

elmasrya

من يتق الله يجعل له مخرجا ويرزقه من حيث لا يحتسب

  • Currently 0/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
0 تصويتات / 51 مشاهدة
نشرت فى 17 مارس 2016 بواسطة elmasrya

ساحة النقاش

م/محمد المصرى

elmasrya
نعمل فى مجال المقاولات والتشطيبات والديكور لدينا مجموعة متخصصة من مهندسين فى جميع المجالات نقوم ببناء وحدات ابنى بيتك (مفاجاة) وبيع وشراء »

ابحث

تسجيل الدخول

عدد زيارات الموقع

464,993