سيد عبدالعزيز: توزيع 6 آلاف وحدة سكنية بالجيزة.. في قرعة علنية
محور المريوطية يدخل الخدمة نهاية يونيو.. وشقق لسكان "البدروم" بأرض عزيز عزت

أعلن المهندس سيد عبدالعزيز محافظ الجيزة انه سيتم خلال أيام اجراء قرعة علنية علي كامل عدد الشقق التي تم طرحها للمواطنين ضمن برنامج الرئيس مبارك للاسكان القومي وعددها 6 آلاف شقة مقامة علي أرض مخصصة للمحافظة بمدينة 6 أكتوبر.
قال المحافظ خلال لقائه بالصحفيين ان محور المريوطية الذي ينقل الحركة المرورية من طريق اسكندرية الصحراوي الي القوس الجنوبي للطريق الدائري بعيدا عن ميدان الرماية سيفتتح 30 يونيو القادم وبعدها بثلاثة أشهر سيتم افتتاح محور صفط اللبن الذي ينقل الحركة المرورية من داخل الجيزة الي الطريق الدائري.
وحول مشكلة المياه الجوفية بالمنطقة الأثرية بالهرم. قال المحافظ ان هيئة الآثار تعاقدت مع شركة متخصصة تقوم بتنفيذ مشروع لتحويل المياه الجوفية بعيدا عن المنطقة الأثرية بالتنسيق مع الجهات المعنية بالري والمحافظة بتكلفة 20 مليون جنيه تحت اشراف جامعة القاهرة.
وأضاف ان هيئة الآثار أكدت انه لا خوف علي تمثال أبو الهول من المياه الجوفية.
وأكد المحافظ ان هناك مخططا شاملا لتحسين ورفع كفاءات شبكات مياه الشرب والصرف الصحي في جميع الأحياء ينفذ بالتنسيق مع الجهات المعنية لامداد المواطنين باحتياجاتهم الفعلية من المياه وعدم حدوث أي أعطال مستقبلا.
وقال ان مشكلة سكان البدرومات بأرض عزيز عزت بامبابة وعددهم 84 أسرة في طريقها للحل. وسيتم تخصيص وحدات سكنية لهم علي مراحل من خلال التعامل المباشر مع سكان البدرومات

elmasrya

من يتق الله يجعل له مخرجا ويرزقه من حيث لا يحتسب

  • Currently 38/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
13 تصويتات / 250 مشاهدة
نشرت فى 30 نوفمبر 2008 بواسطة elmasrya

ساحة النقاش

م/محمد المصرى

elmasrya
نعمل فى مجال المقاولات والتشطيبات والديكور لدينا مجموعة متخصصة من مهندسين فى جميع المجالات نقوم ببناء وحدات ابنى بيتك (مفاجاة) وبيع وشراء »

ابحث

تسجيل الدخول

عدد زيارات الموقع

498,945