"النجار" ضحية الكنز الوهمي

كشف رجال مباحث القاهرة غموض حادث مقتل الشاب احمد رمضان احمد عرابي "27 سنة" نجار مسلح من سكان منطقة المطرية والذي عثر علي جثته ملقاه خلف وحدة تراخيص مرور النزهة بمنطقة شيراتون وبها كدمات وسحجات بمختلف أنحاء الجسد.
تبين ان 5 أشخاص استدرجوه لورشة دوكو سيارات بمنطقة عين شمس خاصة بأحدهم لعمل شدات خشبية بحفرة داخلها لاستكمال اعمال الحفر بحثا عن كنز أثري أسفلها فانهارت فوقه الاتربة وعندما اكتشفوا وفاته حملوه في سيارة احدهم الملاكي وألقوا به في مكان العثور عليه.
تم القبض علي الجناة واعترفوا بجريمة التنقيب عن الاثار التي ادت لمقتل "النجار" وتخلصهم من جثته بالطريق العام خوفا من المسئولية.. تم اكتشاف الجريمة ببلاغ من المواطنين للرائد حسن السيسي رئيس مباحث قسم شرطة النزهة بالانابة بعثورهم علي جثة أحد الأشخاص خلف وحدة تراخيص مرور النزهة بمنطقة شيراتون.
انتقل الضباط إلي مكان البلاغ وكشفت المعاينة وجود سحجات بمختلف انحاء الجثة وتبين من بطاقة تحقيق الشخصية التي عثر عليها معه أنها لشخص يدعي أحمد رمضان أحمد عرابي "27 سنة" نجار مسلح من سكان منطقة المطرية.
توصل فريق البحث الجنائي الذي قاده اللواء مصطفي عبدالعال رئيس مباحث قطاع شرق القاهرة باشراف اللواء فاروق لاشين مدير الادارة العامة لمباحث العاصمة إلي ان النجار الضحية استدرجه 5 أشخاص إلي ورشة دوكو سيارات بمنطقة عين شمس لعمل شدات خشبية لحفرة داخلها ليتمكنوا من استكمال عملهم في الحفر بحثا عن كنز اثري وان اكوام التراب انهالت فوقه وقتلته وخوفا من المسئولية حملوه في سيارة احدهم والقوا به في مكان العثور عليه متوهمين ان احدا لن يكشف امرهم.
تمكن رجال المباحث من القبض عليهم وهم "محمد. م" 45 سنة مقاول و"محمد.ج" 31 سنة موظف و"ربيع. ي" 39 سنة مستأجر الورشة و"مهدي. ا" 53 سنة سائق و"محمد. س" 34 سنة موظف وصاحب البيت

elmasrya

من يتق الله يجعل له مخرجا ويرزقه من حيث لا يحتسب

  • Currently 53/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
18 تصويتات / 356 مشاهدة
نشرت فى 23 نوفمبر 2008 بواسطة elmasrya

ساحة النقاش

م/محمد المصرى

elmasrya
نعمل فى مجال المقاولات والتشطيبات والديكور لدينا مجموعة متخصصة من مهندسين فى جميع المجالات نقوم ببناء وحدات ابنى بيتك (مفاجاة) وبيع وشراء »

ابحث

تسجيل الدخول

عدد زيارات الموقع

498,607