authentication required

حبس عاطل خطف طفلاً وقتله بسم الفئران ومزق جثته بعد فشله في الاعتداء عليه جنسياً

   
09/11/2008

كتبت: نوال علي
كشفت مباحث السلام غموض العثور علي جثة طفل «7 سنوات» ممزقة أسفل الطريق الدائري، حيث تبين أن عاطلا اختطفه وحاول الاعتداء عليه جنسيا وعندما استغاث الطفل كتم أنفاسه حتي موته ثم حقنه بمادة سم الفئرات ليتأكد من مفارقته الحياة ثم أحضر سكينا ومزق بها بطنه وألقي بالجثة بعد ذلك في منطقة مهجورة بجوار الطريق الدائري.
ألقي القبض علي المتهم وتحرر محضر بالواقعة وبإحالته إلي النيابة وجهت له تهمة القتل العمد والتمثيل بجثة الطفل، وقررت حبسه 4 أيام علي ذمة التحقيق وانتداب الطبيب الشرعي لتشريح الجثة ووضع تقرير حول أسباب الوفاة .
وكان اللواء إسماعيل الشاعر مساعد وزير الداخلية ومدير أمن القاهرة، قد تلقي إخطارا من شرطة النجدة يفيد بالعثور علي جثة طفل دون العاشرة ممزقة من ناحية البطن .. تم تشكيل فريق بحث أشرف عليه اللواء فاروق لاشين وقاده اللواء أمين عز الدين، وتبين من التحريات أن الجثة لطفل يدعي كريم رمضان محمود «5 سنوات»، كان والده قد أبلغ باختفائه منذ عدة أيام .. وبتكثيف التحريات تبين أن الطفل شوهد مع شخص يدعي «ب.م.ب - 40 سنة» عاطل ومقيم بمساكن النهضة، تمكنت قوة من مباحث السلام من ضبطه وبمواجهته  بالتحريات وما نسبته إليه من اتهامات اعترف تفصيليا بالواقعة .. وقال إنه كان يعمل بإحدي الشركات بالعقار محل إقامة الطفل مع والده حارس العقار، وأنه شاهد الطفل بمفرده فقرر استدراجه إلي أي مكان للاعتداء عليه جنسيا .
وقال إنه خطف الطفل بعد إقناعه  بشراء حلوي ثم ذهب به إلي فندق بطنطا حيث حاول الاعتداء عليه في الحجرة التي استأجرها، ولكن عندما استغاث الطفل كتم أنفاسه حتي مات ثم أوثقه بحزام وخرج إلي إحدي الصيدليات واشتري سم فئران وأذابه في الماء وحقن به الطفل الذي لفظ أنفاسه الأخيرة.
وأضاف المتهم في اعترافاته أنه حمل في صباح اليوم التالي جثة الصغير وادعي أمام أصحاب الفندق أن ابنه نائم وذهب به إلي منزله بمساكن النهضة، حيث شرع في تمزيق جثة الطفل بسكين كبيرة داخل الحمام إلا أن أشقاءه شعروا به فطردوه ومعه الجثة التي وضعها داخل كارتونة، بعد أن ملأ بطن جثة الصغير بكمية من القطن حصل عليها من مرتبة فراشه ثم ألقي بالكارتونه في المكان الذي عثر فيه علي الجثة. وبإحالة المتهم إلي النيابة .

elmasrya

من يتق الله يجعل له مخرجا ويرزقه من حيث لا يحتسب

  • Currently 100/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
34 تصويتات / 393 مشاهدة
نشرت فى 10 نوفمبر 2008 بواسطة elmasrya

ساحة النقاش

م/محمد المصرى

elmasrya
نعمل فى مجال المقاولات والتشطيبات والديكور لدينا مجموعة متخصصة من مهندسين فى جميع المجالات نقوم ببناء وحدات ابنى بيتك (مفاجاة) وبيع وشراء »

ابحث

تسجيل الدخول

عدد زيارات الموقع

498,661