شقيقتان تتهمان ضباطاً بالتحرش بهما واحتجازهما ٦ ساعات في قسم العمرانية

 
كتب   يسري البدري وفاروق الدسوقي    ١/ ١١/ ٢٠٠٨

 

هبة

بدأت نيابة العمرانية تحقيقات تحت إشراف المستشار حمادة الصاوي، المحامي العام الأول لنيابات جنوب الجيزة، في واقعة اتهام شقيقتين ضباطاً من قسم العمرانية بالتحرش بهما أثناء تقديمهما بلاغاً عن تحرش سائق ميكروباص بإحداهما، وقالت الشقيقتان لـ «المصري اليوم» إنهما قضتا ٦ ساعات داخل القسم تعرضتا خلالها لوصلات من الإهانات والسب والشتائم من جانب الضباط.

قالت «شيماء» - ٢٨ سنة - لـ «المصري اليوم» إن سائق ميكروباص كانت تستقله تحرش بها، فتوجهت إلي العقيد أيمن السيد في نقطة مرور بشارع فيصل وحكت له ما حدث وأعطته رقم السيارة، ونجح خلال ساعة ونصف الساعة من القبض علي السائق وحرر مذكرة ونصحها بتحرير محضر بالواقعة في قسم شرطة العمرانية.

أضافت أنها اتصلت بشقيقتها هبة - ٢٥ سنة - وطلبت منها المجيء إليها لمصاحبتها إلي القسم، وتابعت أن مجموعة من الضباط في النوبتجية قابلوهما، وحكت لهم ما حدث، موضحة أن أختها مريضة بالقولون وطلبت كرسياً لتستريح عليه، فرد عليها أحد الضباط «كرسي إيه يا....» وانهال عليها بالشتائم.

وقالت هبة إن ضابطاً حاول إمساكها من «جسدها» فأوقعها خلف باب النوبتجية، ووقفت طالبة منه أن يثبت ماجاء في مذكرة عقيد شرطة المرور،فرفض.

وتابعت: «بكيت وقلت له أنا غلطت مش عايزين محضر ومتنازلين ونطلب مقابلة المأمور، الذي طلب مني إثبات الشخصية، وشد حقيبة يدي بنفسه وأخرج منها كارنيه مستشفي الشرطة الخاص بطليقي الضابط، وكارنيه مكتبة جريدة الأهرام، وقال لها (آه انتي صحفية بأه.. هاتي رقم جوزك.. أنا محترمك عشان هو ضابط)، فقلت له لست صحفية وأنا مطلقة، فألقي الحقيبة في وجهي، وعندما حاولت الاتصال بوالدي سحب مني التليفون المحمول، وحاول ضربي، والتف الضباط حولي يحاولون لمس جسدي».

من جانبها ذكرت مصادر بالشرطة أن المتهمة تعدت بالضرب علي ضابط الشرطة ومزقت ملابسه، مضيفة أن الاتهام الذي وجهته إليه غير صحيح.

elmasrya

من يتق الله يجعل له مخرجا ويرزقه من حيث لا يحتسب

  • Currently 105/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
35 تصويتات / 388 مشاهدة
نشرت فى 2 نوفمبر 2008 بواسطة elmasrya

ساحة النقاش

م/محمد المصرى

elmasrya
نعمل فى مجال المقاولات والتشطيبات والديكور لدينا مجموعة متخصصة من مهندسين فى جميع المجالات نقوم ببناء وحدات ابنى بيتك (مفاجاة) وبيع وشراء »

ابحث

تسجيل الدخول

عدد زيارات الموقع

498,469